تكريم الفائزين بجائزة سفراء المحاسبة بعدن


نظم مركز المستشارين اليمنين ونقابة المحاسبين صباح اليوم بالعاصمة عدن الحفل التكريمي للفائزين بجائزة سفراء المحاسبة الدورة الاولى للعام 2023 في يوم المحاسب اليمني السابع، تحت رعاية معالي وزير المالية الاستاذ سالم صالح بن بريك ومعالي وزير الصناعة والتجارة الاستاذ محمد الاشول.واكد نقيب المحاسبين اليمنيين معاذ الصبري في كلمته خلال الاحتفال بيوم المحاسب اليمني السابع وتكريم الفائزين بجائزة سفراء المحاسبة الدورة الاولى لعام 2023م أن الجائزة تمنح للافراد او المؤسسات التي اظهرت تفوقا في مجال المحاسبة.

واشار الصبري الى ان نقابة المحاسبين حريصة على تعزيز دور المحاسب ورعاية مصالح الاعضاء والحفاظ على شرف المهنة وتشجيع البحث العلمي والمهني ورفع كفاءة المحاسبين بالتدريب والتعليم المستمر على كافة الانظمة المحاسبية تماشياً مع التطورات التكنولوجية الراهنة.

كما ألقى الاستاذ خالد الحوثري وكيل مساعد قطاع الدراسات والبحوث بوزارة المالية كلمة اشار فيها الى اهمية الجائزة وتكريم المحاسبين الفائزين بجائزة سفراء المحاسبة مشيدا بجهود الجهة المنظمة للجائزة واهمية اقامة هذا الحفل التكربمي للفائزين.

وخلال الحفل ألقيت كلمات عن مركز المستشارين وشركة يمن سوفت راعي الفعالية، تطرقت في مجملها الى اهمية الفعالية في تكريم الفائزين بجائزة سفراء المحاسبة في دورتها الاولى. والتي ستعزر دور ومكانة المحاسب في مختلف القطاعات.

وقد تخلل فقرات الحفل عرض فيديو عن جائرة سفراء المحاسبة، بالإضافة إلى فيديو تعريفي عن مركز المستشارين واخر عن حلول اونكس آي إكس من شركة يمن سوفت.

واختتم الحفل بتكريم المحاسبين الفائزين بجائزة سفراء المحاسبة والجامعات والشركات والبنوك بدروع وشهادات شكر وتقدير على دورهم في الارتقاء بالعمل المحاسبي.
كما حضر الاحتفال عدد من المسؤلين والمختصين.

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى