مأمور دار سعد يضع حجر أساس بناء مدرسة حكومية بالبساتين

العاصفة نيوز خاص:

 

برعاية وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، وضع مدير عام مديرية دار سعد، الأستاذ عبود ناجي حسين، صباح اليوم الأحد، حجر الأساس لمشروع بناء مدرسة حكومية بمنطقة البساتين في حي الطاهري، بلوك (23)، بتكلفة بلغت (104,712,520) ريال يمني، وبتمويل ذاتي من السلطة المحلية بالمديرية.

ويعد مشروع بناء مدرسة حكومية بالبساتين، والتي تنفذه مؤسسة (محمد السقاف للمقاولات)، من المشاريع الهامة التي ستُعالج كثير من المشاكل المتعلقة بالتعليم.

ويتضمن المشروع، بناء طابق واحد (دور أول)، مكون من (9) فصول دراسية، مع (4) حمامات، كمرحلة أولى.

وشهدت منطقة البساتين، خلال السنوات الأخيرة، توسعًا عمرانيًا، وتناميًا سكانيًا كبيرًا، الأمر الذي زاد من معاناة سكان المنطقة، واحتياجهم لمثل هذه المشاريع.

مأمور دار سعد يضع حجر أساس بناء مدرسة حكومية بالبساتينمأمور دار سعد يضع حجر أساس بناء مدرسة حكومية بالبساتينمأمور دار سعد يضع حجر أساس بناء مدرسة حكومية بالبساتين

في سياق منفصل، اطلع مأمور دار سعد، عبود ناجي، على سير العمل في المرحلة النهائية من مشروع إنشاء مضلة لمدرسة (قرية الفلاحين) التي تم افتتاحها مطلع العام الماضي.

ويعتبر المشروع من المشارع الهامة التي تقي الطلاب والطالبات حرارة الشمس أثناء وقوفهم في الطابور، وفترة خروجهم للاستراحة، وأداء الأنشطة المدرسية، كما بلغت تكلفة المشروع حوالي (41,602,800) ريال يمني، بتمويل ذاتي من السلطة المحلية بالمديرية، وتنفيذ شركة (الخضيري للتجارة والمقاولات).

حضر التدشين، قائد المنطقة الأمنية السابعة، العميد صالح سعيد الحازمي، ومدير مكتب الصناعة، نائب رئيس هيئة اللجان المجتمعية بدار سعد، الأستاذ أنيس غازي الداعري، وعدد من الشخصيات الاجتماعية، والقيادات الأمنية والعسكرية والسياسية والمدنية بالمديرية.

مأمور دار سعد يضع حجر أساس بناء مدرسة حكومية بالبساتينمأمور دار سعد يضع حجر أساس بناء مدرسة حكومية بالبساتينمأمور دار سعد يضع حجر أساس بناء مدرسة حكومية بالبساتينمأمور دار سعد يضع حجر أساس بناء مدرسة حكومية بالبساتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى