مأمور دار سعد يطلع على سير عمل عدد من المشاريع التعليمية

العاصمة عدن “خاص” خاص:

 

تفقد مدير عام مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، الأستاذ عبود ناجي حسين، صباح اليوم الثلاثاء، سير العمل في عدد من المشاريع الجاري تنفيذها بمنطقة بئر فضل غربي المديرية.

وتفقد عبود، أربعة مشاريع خدمية، منها (بناء مدرسة سيف الدين قطز، إلى جانب مدرسة اخرى في بلوك (3) وتسوير روضتان في بلوك (1)، وبلوك (6).

وأكد مأمور دار سعد، على أن هذه الزيارة تأتي في ظل اهتمامات السلطة المحلية بدار سعد على تطوير وتنمية القطاعات الخدمية، ومن ضمنها قطاع التعليم في مناطق المديرية وبشكل عام.

ويولي مأمور دار سعد، اهتمامًا كبيرًا بقطاع المشاريع التي تم اعتمادها خلال عام 2023م، في المديرية، والتي وصل عددها إلى أكثر من (18) مشروع شملت كافة القطاعات الخدمية بما فيها الصحة والتعليم، وذلك بتمويل ذاتي من قبل السلطة المحلية بالمديرية.

رافق عبود في الزيارة، كل من مدير مكتب الاشغال، المهندس جمال محمد علي، ومدير مكتب الصناعة والتجارة، رئيس اللجان المجتمعية في منطقة بئر فضل، المستشار جمال علي العيسائي.

مأمور دار سعد يطلع على سير عمل عدد من المشاريع التعليمية مأمور دار سعد يطلع على سير عمل عدد من المشاريع التعليميةمأمور دار سعد يطلع على سير عمل عدد من المشاريع التعليمية

تابعونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى