مدرسة جباب للتعليم الأساسي بالشعيب تشهد حفلاً تكريمياً للطلاب والمدرسين والداعمين للمدرسة


أقيم اليوم الاحد26 نوفمبر 2023 الحفل المدرسي السنوي بمدرسة جباب الأساسية في مديرية الشعيب, والذي يأتي برعاية ودعم من الجمعية الخيرية لأبناء جباب الضيعة وبدعم من رجال الخير والذي يتزامن مع احتفالات شعب الجنوب بثورة اكتوبر ونوفمبر.وكان ذلك الحفل بحضور الأستاذ القدير محمد علي الحيمدي مدير ادارة التربية والتعليم في مديرية الشعيب والأستاذ القدير عبد الكريم علي صالح رئيس قسم التوجيه والأستاذ اياد الخيلي رئيس قسم الرقابة والتفتيش والأستاذ عبد الباسط مثنى غالب رىيس قسم النظم والمعلومات والأستاذ علي الجبل الاخصائي الاجتماعي في مدرسة الفقيد عبادي وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعيه وأولياء أمور الطلاب والطالبات.

وابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم حديث شريف ثم الاستماع للنشيد الوطني الجنوبي ثم كلمة لمدير المدرسة الاستاذ/ فضل الحوشبي والذي رحب من خلالها بمدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الحيمدي وبالضيوف الحاضرين ,كما أشاد بالدور الذي تقدمه الجمعية الخيرية لأبناء جباب الضيعة ورجال الخير من أبناء جباب في دعم العملية التعليمية وانجاحها وتشجيع الطلاب والذي شكلت تلك الجهود نقله نوعيه للعملية التعليمية.

كما القى الأستاذ/ يحيى فضل الحالمي كلمة عن مجلس الاباء والجمعية فند فيها ماتقدمه الجمعية الخيرية من إسهامات في دعم العملية الامتحانيه ووجه أولياء الأمور الى بذل مزيدا من الجهود مع اولادهم نحو الارتقاء بالعملية التعليمية نحو الأفضل,كما قدم قصيدة شعريه نالت استحسان السامعين تطرق فيها عن مناقب الفقيد الحاج قاسم يحيى محسن والذي كانت له بصمات في تأسيس المدرسة.

كما القى مدير التربية الأستاذ الفاضل /محمد علي الحيمدي كلمة بارك فيها لكل الطلاب المتفوقين وحثهم على مواصلة الاجتهاد والتفوق ,مشيداً بدور الآباء والداعمين في انجاح العملية التعليمية بالمدرسة.

كما اثنى على دور إدارة المدرسة في الاهتمام بالطلاب والطلاب والرقي بمستوى المدرسة الأساسية نحو الأفضل..وشكر جهود الداعمين في إنجاح العملية التعليمية في الضروف الراهنه والتي كان لدعمهم أثره الطيب في تسيير العملية التعليمية.

وقد تخلل الحفل الكثير من كلمات ومشاركات الطلاب ومنها كلمة الطلاب وكلمات أخرى ,ثم قام مدير التربية بتكريم المعلمين بحوافز وتكريم المبرزين منهم حسب تقييم إدارة المدرسة ,كما تم تكريم الداعمين والمتعاونين مع المدرسة والأسر المثالية ومجلس الاباء.

وختاماً تم تكريم أوائل الطلاب والطالبات للصفوف من اول حتى صف تاسع بشهادات تقديرية وجوائز نقديه.

بالاخير نشكر كل من حضر ودعم وساهم وشارك في إنجاح اليوم المدرسي ,وشكر خاص لمدير التربية ورؤساء الأقسام على حضورهم ومشاركتهم لنا حفلنا السنوي التكريمي.

كما نشكر جمعية أبناء جباب الضيعة ورجال الخير في دعمهم لإنجاح الحفل و على رعايتهم للحفل وتقديمهم جوائز أوائل الطلاب والطالبات.

من : زكريا مثنى ناصر ابو صالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى