( صورة) .. وصية أحد الشباب المؤثرة والتي كتبها قبل انتحاره بليلة واحده❗️


تداول ناشطون يمنيون وصية أحد شباب مديرية الحشاء شمال محافظة الضالع المؤثرة والتي كتبها قبل انتحارة بليلة واحدة.

وأطلع ” العاصفة نيوز” على وصية الشاب العشريني حسن محمد لطف الحذيفي والذي قام بشنق نفسه في قرية المسداره جبل الأحذوف في مديرية الحشاء شمال محافظة الضالع بعد وصوله إلى درجة اليأس والبؤس من الحياة .


وكتب الشاب الحذيفي وصيته عشية يوم الاربعاء الموافق 6 نوفمبر 2023م قبل أن يقدم على الانتحار وبعث بوصيته لوالديه والتي حاول فيها الاعتذار لهما مبررا عملية الانتحار وطالبا الاهتمام باخوه الاصغر منه من والديه .


وبحسب الرسالة المؤثرة والتي قال فيها الشاب .. حرفيا ” امي ابي سامحوني .. انتم سبب موتي ! ، .. الحل الوحيد لكم ولي هو موتي .. لكن انا مسمحكم وانتم سامحوني والبنات ” في إشارة إلى طلب السماح من خواته.


وأضاف الشاب المنتحر في رسالته الأخيرة والتي كتبها بخط يملئه الارتباك والقلق ” انا لا يوجد لدي تلفون .. مختتما وصيته بالقول ” أطلب منكم طلب واحد انتبهوا لحسين أخي في ذمتكم ” طالبا إعطاء تلفونه المحمول لأخيه الأصغر حسين .


وأقدم الشاب على الانتحار بعد مشادات كلامية داخل اسرته وسط تحذيرات الأهالي وخاصة علماء الدين من تفشي الظاهرة السلبية والتي يفقد فيها الشخص حياته في الدنيا وفي الآخرة كونها جريمة قتل حتى بحق النفس .


وبحسب الأهالي فإن المنطقة نفسها شهدت جريمة مشابهة بعد أقدام الأستاذ حسان مدرس اللغة إنجليزيه في مدرسة 13 يونيو بالطاحون قاع الأحذوف بالانتحار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى