باسم الإنسانية..المنظمات تسيطر على الدولة والحكومة


كتب : رافت محمد عدن مدينة حضرية وأهلها شعب متحضر ولا يمكن تقبل من أسلوبهم القتال الذي يجعل المجتمع يعاني باسم الإنسانية واسم المعيشة الذي يتحدثون عنه ويكسبون منه بطرق مخفية ولا يمكن تفكر بها عقول البشر لكي تحسب أموالهم وأرضهم باسم ما يحتاجه المواطن من تغذية وغيره.

ولهذا لماذا دولتك لم تكلف بالأمور ما يحتاجه الناس و عدم تسليم عقولهم وسلطاتهم للآخرين الذين يستغلونهم ويتسلطون عليهم بطريقة غير مشروعة ,ولماذا نسمح لهم بالتشتت في البلاد؟ هل بسبب المال بين أيديهم وبسطوا قوتهم عبر المال وسيطروا على الدوله من الألف إلى الياء؟

لماذا نحن ضعفاء وبعض المنظمات وليس كلها؟ البعض يعمل مع الإنسانية تحسين المجتمع المدني ودعم المرافق الصحية وغيرها، لكن لا تعتبرها جيدة. كما أن هناك أمور سرية لا يعلمها إلا الله ويعمل البعض على استدراج الشباب والشابات إليها من أجل تدمير المستقبل ونشر أمور باسم وصول المساعدات الإنسانية والتي لم يعلم عنها البعض بالتعاون مع جهات غير شرعية ودخول المخدرات والأسلحة والاستطلاعات والاستخبارات لكي تتفرج البلاد كلها باسم الإنسانية.

ورغم أن البعض يقوم بتوزيعها على الأهالي ما تعطي المنظمات لهم من الاغذية بتوزيعها على الأهالي ثم التعاون مع الحكومة والمسؤولين والسلطات المحلية والمؤسسات والمبادرات وغيرها سيصل إليك، ليس 50%، بل 15%، يعني سارق يساعد سارقاً.

لماذا يفعلون به هذا ويتحدثون باسم الإنسانية وأكثر من 75% من المال يذهب لهم ما يأتيكم القهر، إخواني المسؤولون، وأنتم تنجو من نفوس المجتمع، الذين ينكسرون ويهانون ويذلون، الذين كانوا يعيشون على راتب ويرتاحون رؤوسهم فوق السماء. ويأتي الوضع، ارتفاع الأسعار وارتفاع الدولار يغيم على عقولهم، وفجأة يرون أنفسهم مقيدين بأيدي أشخاص آخرين أو دول أخرى ويسيطرون عليهم باسم المساعدات والحرب الشنيعة هادي والعديد من الأمور إهانة المواطن العزيز النفس الذي لا يريد الذل وغيرها من الأشياء التي تؤلم القلب.

وبعض المسؤولين فرحوا بتقسيم الأموال مع المنظمات او جهات غير شرعية اللي تدفع المال ترجع الحياة ليس صالحة للعيش والناس ما تعرف تتكلم البعض يراه اخطاء ولم يعرفوا بلاغ عنهم ، وهي تحامي في المسؤولين، ويرجع غلط ليس عليهم، بل على مواطن مظلوم.

أين الإنسانية والرحمة؟ والبلد تتدهور من بعدهم كل شيء هو المرافق الصحية والتعليم وغيرها اصحوا يا الناس وباسم الجوع تهدر البلاد ويوضع بين أيديهم الشعب من النصب والسرقة والاحتيال والظلم من كل مكان والجهات الحكومية والخاصة يضعوا ايديهم بيد العدو الذي هم أمريكا وإسرائيل، تقوم أمريكا وإسرائيل بتدمير الشعوب العربية بالكامل، وأنتم ترون ما يحدث في وطن العرب، وهم بلا إنسانية. أولها ما يحدث في غزة. ليس لديك ضمير أو تفكير منطقي.

أيها العرب أيها المسلمون الذين تتكلمون باسم الإسلام. هذا المجتمع الغربي خطير جدًا بالنسبة لك فتحته لهم المنظمات والمبادرات وغيرها تنقذ عالمهم وإنسانيتهم ​​مما يغير حالهم الإنساني إلى الأفضل وليس الدمار والشتائم وتفكك العقول وليس ترجع بلاد استخباراتية بل يريدون أن يتحدثوا الإنسانية مع نفس المجتمع المناسب لهم، وليس مع العرب.

أنتم تتحدثون باسم الإنسانية التي نريدها كواقع، وليس بإهمال الإنسانية ضد البشر الذين نريدهم”, “تنمية شعب وليس تدمير شعب بأكمله أو أمة عربية بأكملها.

علينا أن نستيقظ من هذه الدوامة من المنظمات والجهات الخاصة الأخرى التي تلقي يدها في يد دولة ودولة أعطتها طريقا خاليا ,يعني كما يقول ليس لنا أهمية أن نسلمهم أراضي الدولة من أجل جمع نسبة من المال، ونحن شعبنا لنا الله فقط لا غيره،

وفي النهاية أقول لك إن ما تفعلونه بنا حرام لقد تدهورت الدول والعقول، و راح تعليم الوعي والمجتمع بشكل كامل رح أفيقوا أيها المسلمون..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى