لماذا لا يقوم Google بتحديث تصنيف الصفحات؟

لماذا لا يقوم Google بتحديث تصنيف الصفحات؟

ربما يكون ترتيب الصفحة أحد أهم الأشياء التي يتطلبها تحسين محركات البحث. سيوصلك ترتيب الصفحة الجيد إلى أعلى مستويات تحسين محرك البحث. ترتيب الصفحة هو في الأساس طريقة Google لإخبارك بدرجاتك على الويب. ومع ذلك، يبدو أن Google ليس لديها مصلحة في مواصلة المنتج بأي شكل من الأشكال.

لماذا لا يقوم Google بتحديث تصنيف الصفحات؟

هذه ليست المرة الأولى التي نعلم فيها أن ترتيب الصفحة لن يتم تحديثه بعد الآن. منذ حوالي عام، رد Matt Cutts على تغريدة بخصوص مستقبل تصنيف الصفحة حيث قال إنه سيتفاجأ إذا رأى تحديثًا آخر لتصنيف الصفحة.

جوجل للعلاقات العامة ميتة

بعد ذلك الشهر، كان هناك تحديث من Cutts حيث ذكر حدوث تلف في خط الأنابيب وأن معالجة البيانات في تصنيف صفحات Google قد تأثرت بشدة وأن Google ليس لديها خطط لإصلاحها أيضًا. أثيرت تكهنات في ذلك الوقت بأنه لن يكون هناك أي تحديثات أخرى لتصنيف صفحات Google. ولكن في السادس من كانون الأول (ديسمبر)، أثبتت Google خطأ كل هذه التكهنات عندما نشرت تحديثًا لتصنيف صفحات Google.

انتقل الآن بشكل أسرع إلى ما يقرب من عام وتوقف في 6 أكتوبر 2023، وبدأت تكهنات مخيفة أخرى في الظهور بين المدونين حيث قال أحد رؤساء Google (الذي لن يتم الكشف عن اسمه) في مقابلته إن Google لن تنشر تحديثًا لتصنيف الصفحة. أي أكثر من ذلك. بالنسبة للأشخاص الذين يجب أن يكونوا مهتمين بهذا الأمر، فهو موجود في فيديو Hangout الذي نشره Google في ذلك اليوم، اذهب للتحقق منه.

وهذا يعيدنا أساسًا إلى السؤال الذي كنا نفكر فيه فيما يجب فعله مع كل المنافسة التي تسبب فيها تصنيف الصفحة. رأيي الشخصي في هذا الشأن هو إيجاد بديل لأن إنهاء تصنيف الصفحة لا يعني انتهاء تحسين محركات البحث.

سؤال رائع آخر هو لماذا لا يقوم Google بتحديث تصنيف الصفحة؟ حسنًا، السبب الحقيقي لا يزال غير معروف بعد. لكننا نقول أن السبب هو رسوم صيانة Google لتصنيف الصفحات والتي لا بد أنها كانت خارج المخططات. يبدو أن البيانات تنقطع كل يوم وهذا هو السبب الرئيسي وراء فقدان Google الاهتمام بالمنتج. أيضًا، كانت هناك العديد من الأساليب المختلفة التي، وفقًا للقليل من تحسين محركات البحث، تنشئ روابط خلفية زائفة تضلل Google وتدفعه إلى إنشاء تصنيفات صفحات غير مناسبة، وهذه ليست الطريقة التي تريد Google أن يتم بها العمل على الويب.

تصنيف الصفحة هو في الأساس طريقة لحساب الروابط الخلفية تتيح لـ Google ترتيب الصفحات بناءً على جودة الروابط الخلفية الخاصة بها. مع ذلك، من الواضح جدًا أن تحسين محركات البحث (SEO) يحتاج إلى بديل جيد لتصنيف صفحات Google لتحسين مدوناتهم ومواقعهم على الويب بشكل صحيح. في الواقع، أعتقد أن Google قد تقدم بديلاً لنظام تصنيف الصفحات نفسه، وهو شيء أحدث وأفضل؛ حسنًا، يمكن للمدون أن يأمل، أليس كذلك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى