3 نصائح لتصبح مستشارًا إبداعيًا وتحقق الربح عبر الإنترنت

3 نصائح لتصبح مستشارًا إبداعيًا وتحقق الربح عبر الإنترنت

الإبداع هو أحد الأشياء التي يقدرها الجميع في جميع أنحاء العالم. جميع الأشخاص من أي مجال أو مهنة يقدرون الإبداع لأنه من أجل تعزيزهم وتطويرهم، يريدون أن يكونوا مبدعين وأن يكون لهم تأثير جيد على الجمهور المستهدف. في هذا العالم، كل شخص مبدع؛ لا أحد لديه بعض المهارات غير العادية، ولكن هذا مهم لتطوير المهارات. بعض الأشخاص الذين يُعرفون باسم “المبدعين” هم الذين صقلوا مهاراتهم الإبداعية وعملوا على تحسينها إلى الحد النهائي. إذا كنت واحدًا منهم، فيمكنك أن تكون مستشارًا إبداعيًا افتراضيًا. إذا تقدمت لنفس الوظيفة في إحدى المؤسسات بشكل مباشر، فيجب عليك تقديم الكثير من الشهادات والإنجازات. ولكن إذا كانت لديك خطة لكسب المال وأنت تجلس بصمت في المنزل في بيئة أكثر استرخاءً، فإن كونك مستشارًا إبداعيًا أو مساعدًا افتراضيًا هو أفضل شيء يمكنك القيام به.

تعرف على النصائح الثلاث المهمة المذكورة أدناه لتصبح مستشارًا إبداعيًا وتحقق الربح عبر الإنترنت:

أظهر مهاراتك لإثبات نفسك

لكي تكون مستشارًا إبداعيًا افتراضيًا، ليس لديك الكثير من الوقت أو الاتصال الجسدي مع الشخص الذي يجري معك المقابلة أو الشخص الذي سيوظفك. ولكن لديك فرصة لإظهار مهاراتك وإثبات ما لديك لهم. إنها فرصتك الأولى والأخيرة لتزويدهم ببعض الأدلة التي تثبت قدرتك على القيام بما تدعيه. كونك مستشارًا إبداعيًا أو مساعدًا افتراضيًا، فإن أفضل ما في الأمر هو حريتك في التعبير وفرص الظهور أمام رئيسك المستقبلي. على الجانب الآخر، يمكنك بسهولة الحصول على المساحة والوقت الخاصين بك لأنه لا يوجد أحد يقف فوق رأسك لإجبارك على إكمال المهمة.

خيار لاصطياد الأفضل

إذا كانت شركة أو شخص يقوم بتعيين مستشارين أو شركاء إبداعيين افتراضيين، فهذا لا يعني أنهم لا يستطيعون توظيفهم يدويًا. في الواقع، يريدون شيئًا جديدًا وأفضل. يعد البحث عن أعضاء مبدعين وتوظيفهم عبر الإنترنت خيارًا متاحًا لهم، ويمكنهم استخدامه في أي وقت للحصول على بعض المراكز الإبداعية الرائعة التي توفر لهم الأفكار أو المفاهيم التي يحتاجون إليها. لذلك، لا يجب أن تعتقد أنهم بحاجة إليك فقط وليس لديهم أي خيارات أخرى. في الواقع، أنت بحاجة إليهم ليختاروك، وعليك أن تزودهم بشيء يحتاجون إليه حقًا، وبعد ذلك سوف تدخل.

لا تفرط في ثقتك بنفسك

الثقة أمر جيد، لكن الثقة المفرطة يمكن أن تضر بوظيفتك. لذا، حافظ على صحة وظيفتك وسمعتك المهنية من خلال تجنب الثقة المفرطة. باعتبارك مستشارًا إبداعيًا أو مساعدًا افتراضيًا، عليك أن تكون حذرًا للغاية في تعاملاتك ورسائل بريدك الإلكتروني ورسائلك. على الرغم من أنك تعمل بشكل مستقل، إلا أنك لا تزال تعمل في منظمة مهنية. لا تظل واثقًا بشكل مفرط بشأن الأشياء والأفكار التي تطورها؛ بدلاً من ذلك، قم بتمريرها من خلال عملية التدقيق المناسبة وكن منفتحًا لقبول وتحمل انتقادات الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى