لماذا لا تنجح مع تويتر؟

للترويج لمدونتك أو الموقع الذي تعمل عليه منذ فترة طويلة، قمت بالاستعانة بجميع المصادر الممكنة مثل فيسبوك وجوجل ومحركات البحث الأخرى وتويتر أيضًا. ومع ذلك، قد لا تبدو تجربتك مع تويتر فعالة للغاية، ولا تحقق النجاح هناك.

وهذا لا يعني أن تويتر لا يعمل لصالحك أو أنه ليس منصة فعالة لإطلاق أو الترويج لموقعك أو مدونتك. قد يكون هناك شيء ناقص يعيق أدائك. فيما يلي بعض الأسباب التي قد تؤدي إلى خلق خلل في نجاحك على تويتر:

أسباب فشل تويتر

إذا لم تكن ناجحًا مع تويتر، فيجب عليك مراعاة النقاط التالية:

1. اكذب على نفسك

وهذا هو السبب الأكبر الذي يجعلك بعيدًا عن النجاح على تويتر. كل يوم، قد تخدع نفسك بالاعتقاد بأنك فعلت الكثير من أجل صفحتك على الويب أو مدونتك وحظيت باهتمام كبير.

2. لا تشارك أبدًا

لكي تكون أكثر نجاحًا وتتواصل مع الكثير من الأشخاص في وقت واحد، يمكنك في الغالب استخدام الرسائل الآلية للرد على الآخرين. ومع ذلك، لا يحب الناس التعامل مع الروبوتات. لذا، من المهم التواصل شخصيًا مع الأشخاص للحصول على استجابات أفضل.

3. انحرف عن الموضوع

الخطأ الكبير الذي ترتكبه هو الانحراف عن الموضوع الرئيسي، مما يؤدي بالناس إلى عدم العثور على ما يريدون. تعد هذه خسارة كبيرة لحسابك، لذا من الضروري الالتزام بموضوعك أو مجالك.

4. لا تقم بإعادة التغريد أبدًا

خطأ كبير آخر ترتكبه هو عدم إعادة تغريد الآخرين مطلقًا وإهمالهم. من المفيد في الواقع إعادة التغريد والتفاعل مع الآخرين.

5. أنت شبح

عندما لا يكون لديك صورة للملف الشخصي، فإن ذلك يعطي انطباعًا بأنك مجرد شبح، ولا يحب الناس سماع شخص لا يمكنهم رؤيته. لتشجيع متابعيك، من المهم أن يكون لديك صورة للملف الشخصي.

6. لا تغرد أبدًا

إذا كنت تركز فقط على كتابة التغريدات لنفسك وعدم التفاعل مع الآخرين، فمن المحتمل أن تواجه الفشل. يريد الناس أن يسمعوا منك، ومن الرائع أن تخبرهم ببساطة عن أفكارك، سواء كانت كبيرة أو ثانوية. سيؤدي هذا إلى تحسين التفاعل مع حركة المرور من تويتر بشكل كبير.

7. لا تبيع الحلم أبدًا

خطأ آخر ترتكبه هو عدم بيع الأحلام بل التركيز على بيع الحقائق. ومع ذلك، قد تغفل عن حقيقة أن هذه الحقائق يمكن أن تكون مملة للآخرين، وقد لا يرغبون في الاستماع إليها منك.

8. إضاعة الوقت في المهام غير الأساسية

الشيء الآخر الذي ترتكبه بشكل خاطئ هو إضاعة وقتك، وذلك من خلال إنفاقه بلا عمل. بدلاً من أن تكون خاملاً، يمكنك قضاء وقتك في الرد على أولئك الذين يعيدون تغريد تغريداتك. سيؤدي هذا إلى استجابات أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى