ماهى النتبحة النهائية لمباراة ليفربول وارسنال؟

 

بقلم / أياد احمد

أنتهت المباراة وبرتم عالي بهجماتها و بالتعادل ليفربول 1-1ارسنال ليتصدر الارسنال الدوري الانجليزي الممتاز بالجولة الثامنة عشر  برصيد 40 نقطة بينما يبقى ليفربول في المركز الثاني موقتا برصيد 39 نقطة ويبقي بطل الموسم السابق متأخرا بالمركز الخامس برصيد 34 نقطة.
أضاف العالمي الكابتن محمد صلاح Mohamed Salah
خلال مباراته مع فريقه ضد الارسنال ستة ارقام جديدة يهدد بها هداف الدوري هالاند وتخطى بها جيرارد  ..
– أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل أكثر من 10 أهداف في شباك مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال.
– سجل محمد صلاح حتى الآن 12 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بينما لم يسجل أي لاعب آخر في ليفربول أكثر من أربعة أهداف.
– نجح صلاح في تخطي عدد أهداف مايكل أوين في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وصل صلاح إلى 151 هدفًا متفوقًا على أوين الذي سجل في مسيرته 150 فقط.
– شارك محمد صلاح بشكل مباشر في 121 هدفًا في 120 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول على ملعب آنفيلد وذلك بواقع 88 هدفًا وصناعة 33 آخرين بالتمريرات الحاسمة لزملائه، أكثر من أي لاعب آخر في النادي.
– تفوق صلاح على سجل ستيفن جيرارد في المشاركات المباشرة في الأهداف، يملك صلاح 121 مساهمة مع ليفربول بينما أنهى جيرارد مسيرته مع الريدز بالمشاركة في 120 هدفًا على مستوى التسجيل والصناعة، بينما يحتل روبي فاولر المركز الثالث بالمشاركة في 100 هدف.
– سجل محمد صلاح هدفه السابع في شباك أرسنال على الأنفيلد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

العاصفة نيوز: الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى