اجراء عملية الاستلام والتسليم بين قيادة اللجان المجتمعية في البريقة

العاصفة نيوز خاص:

 

جرت اليوم الإثنين في مبنى مديرية البريقة بالعاصمة الجنوبية عدن، إعلان هيكلة قيادة اللجان المجتمعية بمديرية البريقة وذلك بموجب القرار الصادر من قيادة الإدارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة.

وقضى القرار في مواده إعفاء قيادة لجان البريقة السلف بقيادة الأستاذ أحمد البغدادي، واعتماد قياده للجان البريقة الخلف بقيادة الأستاذ فؤاد أحمد عوض.

وجرت عملية التسليم والاستلام بحضور العميد علي النمري، مدير عام اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن، ونائبه العميد عبد الرحمن الشعوي.

وتمنى العميد النمري، للجميع التوفيق والنجاح، وأن تكون القيادة الجديدة خير خلف لخير سلف.

بدوره، قال العميد عبد الرحمن محمد الشعوي: “تم اليوم بمبنى مديرية البريقة التسليم والاستلام بين الخلف والسلف لقيادة اللجان المجتمعية بالبريقة في أجواء اخوية رائعة، وباسلوب راقي وحضاري، وذلك ما نطمح اليه أن يسود ذلك الأسلوب في أوساط اللجان المجتمعية بل وفي أوساط كل ابناء الجنوب عامة”.

وأضاف: “اللجان المجتمعية هي أحد وارقى منظمات المجتمع المدني والعمل في اللجان المجتمعية هو عمل مجتمعي طوعي وليس وظيفة وقد أكدنا مراراً وتكراراً لكل منتسبي اللجان المجتمعية في عموم لجان الاحياء ومديريات العاصمة عدن أن لا مفر من مبدأ التغيير منذ أن دفع الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بعجلة التغيير وبعده جاء مكملا للمشوار محافظ العاصمة عدن، أحمد لملس، للدفع بعجلة التغيير بلا توقف وذلك خدمة للمصلحة العامة وزرع ذلك المبدأ عند كل ابناء الجنوب”.

واختتم الشعوي حديثه بالقول: “اجدد شكري لكافة اعضاء اللجان المجتمعية في عموم لجان الاحياء ومديريات العاصمة عدن على جهودهم الذي يقومون بها وذلك هو واجبهم الوطني تجاه مجتمعهم واقدم شكري لابن وأخو الشهداء المناضل د.صلاح الشوبجي مدير مديرية البريقة الذي يدفع بعمل اللجان المجتمعية إلى الأمام ويحثهم على الالتزام والتقيد بالعمل المؤسسي والتنظيمي في إطار الإدارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة عدن“.

الجدير ذكره، أن قرار قيادة الإدارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة، شمل باعتماد ست مناطق مجتمعية لكل منطقة رئيس ونائب ويكون رؤساء المناطق اعضاء في قيادة اللجان المجتمعية بمديرية البريقة، وفي حالة غياب رئيس المنطقة يحل نائبه بدلاً عنه ولسبب اتساع الرقعة الجغرافية للبريقة، تم اعتماد ست مناطق المجتمعية.

حضر التسليم والاستلام، مدير مكتب مأمور مديرية البريقة، ورئيس المجلس الانتقالي بالبريقة، وعدد من قيادات لجان الاحياء والشخصيات الاجتماعية بالبريقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى