نقابة الصحفيين الجنوبيين بلحج تقيم ورشة عمل تحت عنوان تحديات العمل الإعلامي وسبل معالجتها

 

العاصفة نيوز / خاص 

أقامت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع لحج اليوم الخميس ورشة عمل حول ” تحديات العمل الإعلامي في محافظة لحج وسبل معالجتها . 

وفي الورشة النقاشية التي شارك فيها عدد من الصحفيين والإعلاميين أكد رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بلحج الأستاذ احمد مليكان أهمية عمل الورشات النقاشية في الأوساط الإعلامية لتعزيز التعاون وتبادل الأفكار والرؤى التي تساعد في توضيح الرؤية الموحدة لتحسين وتطوير العمل النقابي وفتح آفاق جديدة نحو إبراز المحافظة إعلاميا ودعم وتوضيح الرسائل الجنوبية نحو القضية الأم التي نسعى جميعا لتحقيقها بمختلف المكونات الجنوبية وهي إقامة الدولة الجنوبية . 

واستعرض مليكان المراحل التي مرت بها القضية الجنوبية منذ الحراك الثوري السلمي 2007/7/7 وما صاحبه من اعلام ضعيف حتى تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي في 2017 م ونجاحه إعلاميا بإيصال الصورة إقليميا ودوليا . 

من جهتها تطرقت ” هند العمودي ” نائبة رئيس النقابة لعمل النقابة وانفتاحها على الجميع من الإخوة العاملين بمجال السلطة الرابعة مرحبة بكل المقترحات والأفكار والأنشطة التي تساعد في النهوض بالعمل النقابي بشكل أفضل وبناء. 

بعد ذلك أدارت الأستاذة فاطمة العبادي محاور الورشة وفتح باب النقاش وعرض مختلف التحديات والصعوبات التي تواجه العاملين في المجال الصحفي والإعلامي ، وسبل التعاون وتطوير عمل النقابة بالمحافظة . 

وتناول الحضور عددا من المشكلات الميدانية التي واجهتهم ومقترحات الحلول وتوصيات تصب نحو توحيد عمل اعلامي حقيقي يخدم محافظة لحج بمختلف مديرياتها واستيعاب كل وجهات النظر المختلفة.

العاصفة نيوز: الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى