قطر ايران سلطنة عمان الثعابين الغامضة

العاصفة نيوز/ وحيد الطوالبة

دولة قطر ترسل مندوب في الاستخبارات القطرية الى سلطنة عمان وجمهورية مصر للقاء بالرئيس السابق علي ناصر محمد واحمد العيسي واحمد الميسري وبن دغر ومحمد علي أحمد وياسين مكاوي وترصد ملايين من الدولارات في شراء ذمم هولاء.

 

الدور القطري العماني بعد الاتفاق مع قيادات مليشيا الحوثي  والاخوان  يقومون حاليا في شراء دمم بعض الجنوبيين المقيميين في مصر وسلطنة عمان ودلك في اقناع الرئيس السابق علي ناصر محمد للعودة الى صنعاء فورا وتنصيب الرئيس ناصر مقاليد الرئاسه في صنعاء لمدة خمس سنوات وتنصيب احمد العيسي رئيسأ للوزارء وتنصيب السيد احمد الميسري وزارة الخارجية اليمنية و يقوم كلا من القيادي الحوثي محمد عبد السلام القيادي  وحميد الأحمر الجلوس في القاءات السرية .

 

المقابل في المناسب

 

1- قطع الطريق على المجلس الانتقالي الجنوبي من الانفصال عن شمال اليمن.

 

2- خلق بور الفتنة بين ابناء الجنوب وخاصة قبائل أبين ضد الضالع والصبيحة ويافع وردفان وعدم توحيد القوة الجنوبية ضد الشمال وهي الورقة الدي كان يلعبها المخلوع علي عبدالله صالح والجنرال محسن الاحمر على ابناء الجنوب والتفرقة بين ابناء الجنوب ليظل الجنوب لقمه سهل ابتلاعه عبر ابناء ابين حيت كان يعلم المخلوع صالح شراء ذمم رجال أبين بالمناصب الوزارية ومن تم يتم التخلص منهم بكل بساطة كما حصل مع الرئيس هادئ منصب نائب الرئيس بدون اي صلاحيات لان القوات العسكرية كانت تخضع للجنرال محسن والمخلوع عفاش .

 

3- ناصر والعيسي والميسري ورقة الحوتي والاصلاح والعفافيش ضد اهل الجنوب.

 

4- تقوم قطر وعمان بالتوسط وعبر ضمانات في الذهاب الى صنعاء واعلان وصول ناصر والعيسي والميسري عبر وسائل الإعلام اليمنيه.

 

السؤال؟؟؟؟

 

هل يوجد حاضنة شعبية كبير للسيد علي ناصر محمد واحمد العيسي والميسري في جنوب اليمن هل يستطيع الرئيس السابق علي ناصر محمد في اقناع رجال الجنوب من قبائلها وشيوخها وتسليم الجنوب اليمن وخاصة العاصمة عدن للقوى الشمالية .

 

ما يحصل الآن في دهاليز عمان وقطر وايران هو كيفية القضاء على السيد عيدروس الزبيدي والبحسني والمحرمي وبن بريك والقوات الجنوبيه الدي كل يوم تزداد قوه وصلابه في القتال هل يستطيع ناصر والميسري في القضاء على القوات الجنوبيه الدي تشكلات بعد عام 2015.

 

هل يوجد الثقل الشعبي الكبير مع ناصر في جنوب اليمن.

 

هل ناصر محمد سيحرق ورقته في جنوب اليمن اكتر واكتر ماهو محروق امام اهله في جنوب اليمن مقابل التنصيب وليدهب اهل الجنوب إلى الظلام كما قال الرئيس السابق هادئ قام الهروب من صنعاء وقام في سب وشتم اهله رجال الجنوب عبر التسجيل المسرب مع وزير خارجية اليمن الحالى احمد عوض بن مبارك عندما قال ،،،،،؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،،،،،، كلام جارح يعرفها اهل الجنوب.

 

الخلاصه،،????

 

دولة قطر وراء كل مشاكل اهل الجنوب العربي في شراء الذمم الجنوبية بالاموال كما حصل في سوريا وليبيا ومصر والعراق والسودان حيت فشلت في تلك الدول فشلا كبيرأ في شراء ذمم تلك الدول عندما عرفوا المخطط القطري الخبيت فهل يستوعب الرئيس السابق علي ناصر محمد واحمد العيسي والميسري مخطط قطر وايران هذا ما سنعرفه في الايام القادمة.

 

 

المخطط كبير على اهل الجنوب وعبر سماسرة جنوبيين يعرفهم اهل الجنوب شخص شخص.

 

الله ما اني بلغت اللهم فاشهد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى