تجديد عقود معلمات الريف بمديرية يافع رصد محافظة أبين

 تجديد عقود معلمات الريف بمديرية يافع رصد محافظة أبين 

العاصفة نيوز سبورت 

 يافع رصد – الاعلام التربوي – عبدالحكيم الصيعري

الاثنين 1يناير2024

دشنت صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 1 يناير 2024م لجنة تجديد عقود معلمات الريف بمديرية يافع رصد محافظة أبين ممثلة بكلا من الاستاذة سوريا عقيل صالح صلوح مدير إدارة المعاهد العليا بالوزارة ورئيسة اللجنة الإشرافية الوزارية والاستاذ وضاح يسلم المنصري مدير إدارة شؤون المعلمين عضو اللجنة الإشرافية لتجديد عقود معلمات الريف وبإشراف الأستاذ عادل احمد شيخ مدير التربية يافع رصد وبحضور الأستاذ عارف السالمي رئيس قسم الشؤون المالية والإدارية وسامي عوض السعدي رئيس قسم التجهيزات وعبدالحكيم الصيعري رئيس قسم الاعلام التربوي وعدد من مدراء المدارس ومجالس الآباء.

 

وتأتي عملية تجديد عقود معلمات الريف بمديرية يافع رصد البالغ عددهن (20) معلمة ابتدأ من 1 سبتمبر  2023م ولمدة عام دراسي كامل وبراتب 145 دولار شهرياً ضمن برنامج استعادة التعليم والتعلم وتمويل الشراكة العالمية والبنك الدولي وإشراف وزارة التربية والتعليم. 

 وأثناء التدشين أكدت الاستاذة سوريا عقيل صالح صلوح رئيسة اللجنة الإشرافية الوزارية لتجديد عقود معلمات الريف أن تجديد عقود المعلمات في المناطق الريفية سيعطي حافزا للمعلمات في العمل في مهنه التدريس ويساهم في تجويد وتحسين العملية التربوية والتعليمية في المناطق الريفية بمديرية يافع رصد.

                     

هذا وقدم الاستاذ وضاح المنصري عضو لجنة تجديد عقود معلمات الريف الشكر والتقدير لإدارة التربية رصد على التعاون وتسهيل عمل لجنه تجديد العقود لمعلمات الريف.

 

هذا وقد أنهت اللجنة عملها بتجديد العقود لعدد (20) معلمه في مديرية يافع رصد بنجاح.

الجدير بالذكر أن هذه اللجنة قد أنهت عملها يوم أمس الأحد في مديرية سرار بنجاح وجددت العقود لعدد (10) معلمات، هذا وسوف تستكمل اللجنة عملها يوم غداً الثلاثاء في مديرية سباح لتجديد عقود (9) معلمات من معلمات الريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى