بسبب جلسة عرفية .. شخص ينهي حياة شيخ قرية الطيبة أثناء خروجه من المسجد

العاصفة نيوز/محمد عبد العليم

شهدت قرية الطيبة التابعة لمركز نبروه فى محافظة الدقهلية، جريمة قتل مأسوية، حيث أقدم عامل على التخلص من حياة شيخ البلد بالقرية والقائم بأعمال العمودية متعديا عليه بسكين أثناء خروجه من المسجد وطعنه عدة طعنات متفرقة أودت بحياته انتقاما منه لإصدار المجنى عليه حكما سابقا فى جلسه عرفيه لصالح زوجة الجانى.

 

تلقي مأمور مركز شرطة نبروه من مستشفى نبروه المركزي إشارة بوصول شخص من قرية الطيبة التابعة للمركز “جثة هامدة” ادعاء تعد من آخرين وبه اثار طعنات متفرقة.

 

وعلى الفور انتقل الرائد إسلام عنان رئيس مباحث مركز شرطة نبروه وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المتوفى يدعى نور عبد المنجي محمد خريبه ٦٥ عاما شيخ البلد بقرية الطيبة التابعة للمركز و القائم بأعمال العمودية كما أنه يترأس لجنة المصالحات العرفية بالقرية.

 

وبسؤال شهود العيان تبين أنه أثناء خروج المجني عليه من الصلاة فى المسجد فوجئو بالجانى ويدعى طارق بدير يتعدى عليه بسكين مشددا له عدة طعنات انتقاما منه لتدخله للصلح بين زوجته بالقرية منذ فتره من خلال جلسه عرفيه واصداره حكما لصالح زوجة الجانى مما آثار حفيدته وقرر الانتقام منه.

 

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة نبروه من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة لذات السبب وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

 

👥️ الرائد إسلام عنان- القتيل

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى