مأمور البريقة يدعو مندوبيّ المنظمات لتنفيذ تدخلات خدمية وتنموية

 

استقبل مدير عام البريقة في العاصمة عدن الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، اليوم الأحد في مكتبه، مندوبي كلّ من جمعية العون المباشر الكويتية ومنظمة اكتد ومنظمة الإغاثة الدولية، وآخرين، وناقش معهم سير أعمال المشاريع جارية التنفيذ والتي ستنفذ في الفترة القادمة بالمديرية.

وخلال لقائه بمدير مكتب العون المباشر في عدن أيمن محمد، ومشرف المشاريع محمد نصر، أطلع الشوبجي، على تفاصيل تأثيث المركز الصحي بمنطقة الزحف الأحمر عقب استكمال المرحلة الأولى المتمثلة بإنشاء وتجهيز المبنى إلى جانب مبنى مركز معالجة سوء التغذية في المديرية بدعم كويتي.

وجدد مأمور البريقة، شكره وتقديره لجمعية العون المباشر على مشاريعها وتدخلاتها الهامة في الجوانب الخدمية والتنموية، مؤكدًا استعداد السلطة المحلية الدائم لمنح كافة التسهيلات وتذليل الصعاب نحو إنجاز أعمال المشروع بالشكل المطلوب، والذي يأتي ضمن احتياج المنطقة الطارئ.

من جهة أخرى ناقش الشوبجي، مع مندوبات منظمة اكتد هبه يعقوب وأحلام عبدالله، بحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية أمينة الهاشلي، ومنسق الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين أحمد العامري، مشروع المساعدات النقدية غير المشروطة، الذي ستنفذه المنظمة ويستهدف الأسر الأشد فقرًا من المجتمع المضيف والنازحين.

وأكد مدير عام البريقة، ترحيب قيادة السلطة المحلية بالمشاريع التي تعود بالنفع على السكان والنهضة بالبنية التحتية، مجددًا الدعوة لكافة المنظمات الداعمة للتدخل في المشاريع الخدمية والتنموية التي تحتاجها المديرية بشدة نظرًا لكبر المساحة وزيادة الكثافة السكانية وشحة إيراداتها، ناهيك عن الضغط الكبير على الخدمات الذي تسبب فيه النازحين الذين تستضيف المديرية أعدادا كبيرة منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى