الوكيل الشبحي يتفقد الوضع الصحي في مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن

 

قام وكيل وزارة الصحة العامة والسكان، عضو مجلس العموم أ.د سالم الشبحي اليوم الثلاثاء بزيارة ميدانية تفقدية لمستشفى الصداقة التعليمي للاطلاع على سير العمل والعملية التعليمية لبعض التخصصات المدعومة من مؤسسة (يمان) ضمن برنامج النهوض بالكادر الطبي والمقدم من المانحين وتحت اشراف قطاع السكان بوزارة الصحة العامة والسكان.

وخلال الزيارة أجتمع الوكيل الشبحي مع مدير عام مستشفى الصداقة أ.د رجاء احمد بحضور الدكتور محمد الحامد المدير الإقليمي لمؤسسة يمان والدكتور سليمان منسق مؤسسة يمان.

واطلع الوكيل الشبحي على الوضع الصحي بالمستشفى، وآلية تنظيم وترتيب جدولة العمل والعملية التعليمية، واللقاء بالطاقم المناوب في تقديم الخدمة والرعاية الصحية للمرضى، مستمعاً لأهم الصعوبات والتحديات التي تعيق سير عمل المستشفى. وإيجاد الحلول المناسبة لها.

كما تفقد الوكيل الشبحي خلال زيارته بعض أقسام حديثي الولادة وقسم الإنعاش للأطفال، للإطلاع على سير العمل واللقاء مع الاساتذة ومجموعات من طلاب التخصصات مشدداً على الانضباط بالحضور والاستفادة من القصوى من كل ما يقدم لهم والعمل كفريق واحد لأجل البلد كما تفقد الوكيل الشبحي النشاطات في العملية التعليمية لطلاب  التخصصات في المساقات الخمسة والمدعومة من مؤسسة يمان ضمن برنامج واشراف قطاع السكان  بالوزارة وتفقد الحضور وسير العملية التعليمية في مستشفى الصداقة التعليمي موكداً دعم الوزارة المستمر للنهوض بالقطاع الصحي  الخدمي والتعليمي.

رافق الوكيل الشبحي، الدكتور قاسم صالح مدير مكتب الوكيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى