حضرموت على موعد مع استضافة ذهاب المربع الذهبي للدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم شعب حضرموت وأهلي صنعاء السبت 27يناير … تضامن حضرموت ووحدة صنعاء الاحد 28يناير

العاصفة نيوز / متابعات

المكلا :تقرير ,:فادي حقان :الإعلام الرياضي

تشهد حاضرة حضرموت وعروسة البحر العربي مدينة الحب والسلام والتعايش المكلا احتضان اقوى المواجهات الكروية على مستوى اليمن لقاءات المربع الذهبي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم التي ينفذها ويشرف عليها الاتحاد اليمني العام لكرة القدم .

حضرموت بكاملها قيادة وجمهورها ستقف صفا واحدا مع ممثليها في هذا المربع الشعب والتضامن للدعم والمساندة والمؤازرة والظفر أحدهيما أو كليهما بلقب الدوري اليمني .وسنستعيد خلاله أجواء ورونق الأحداث الكروية الرياضية بجمال جمهور حضرموت المتفرد على مستوى الوطن …

وعلى الرغم من مساحة ملعب الفقيد بارادم بالمكلا لاحتضان هذا الحدث الذي سيحتشد الالف من الجماهير قاطبة في مشهد يمثل حب وعشق تلك الحشود في هذا الملعب الصغير بمساحته في مدرجاته يضعنا أمام تساؤلات لمن هم على هرم الرياضة في الدولة والمحافظة بأن المكلا ما احوجها لمدينة رياضية متكاملة تتسع لتلك الالف الجماهيرية الرياضية
في ظل وعود كان آخرها لزيارة الرئيس رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي ووزير الشباب والرياضة ناىف البكري

لقاءات المربع
الشعب والاهلي
الموجات المحتدمة والحاسمة التي يحتضن أحداثها ذهابا ملعب الفقيد بارادم بالمكلا عصر يوم السبت الموافق السابع والعشرين من يناير 2024
وتجمع صاحب الأرض نوارسها المحلقة فريق شعب حضرموت مع ضيفه القادم من صنعاء امبراطور الكرة اليمنية فريق الاهلي الصنعاني .

جاهزية الاحمر الشعباوي تسير وفقا ما خطط له من قبل الجهاز الفني بقيادة ابن النادي الكابتن أديب باكرمان الذي جاء في الوقت المناسب خلال مباريات الإياب في الدوري وقاد الفريق إلى المربع الذهبي .

الجماهير الشعباوية تحمل كل الآمال والامنيات في أجل بلوغ نهائي الدوري وتكرار إنجاز جديد للنادي في ظل جهود الإدارة الحالية بقيادة المهندس الشاب صالح فائز العمري رئيس النادي وتوفير للفريق الكروي كل ما يمكن أن يحتاجه في الدخول لهذه للمواجهات الحاسمة .

في المقابل فإن الاهلي فريق لا يهاب النزالات خارج أرضه فهو لديه الخبرة والعناصر المتميزة التي تجعله ندا صعبا على الشعب الحضرمي .

التضامن والوحدة
على الجانب الآخر وفي اليوم التالي الذي يوافق الثامن والعشرين من يناير 2024. ستكون المواجهة التي أيضا يحتضنها نفس الملعب بارادم ويستضيف فيها فريق تضامن حضرموت ضيفه الاخر زعيم الكرة اليمنية الوحدة الصنعاني .
الازرق الحضرمي بقيادة مدرب الخبرة عادل التام يصل مرحلته النهائية بعد أن دخل في معسكر مغلق بعيد عن أنظار وعشاق وضغوط جماهيره العريضة في شرج باسالم من خلالها يدخل أجواء المنافسة بقوة كونه لأول مرة يتواجد مع كبار فرق الدوري منذ صعوده للأولى .

حرص من قبل إدارة النادي ممثلة برئيسها المهندس فهمي بن شبراق ونائبه الشيخ خالد باوزير على بذل العطاء المادي والمعنوي للفريق الكروي في منافسات المربع ..

أما في المقابل فإن الوحدة الصنعاني هو أيضا لديه أسلحة تمكنه من الحضور بقوة في هذا المشهد بعناصر خبرة وتميز مهاري لعدد من أفراده .

وصول الأهلي والوحدة الصنعانيان إلى المكلا بدأ من يوم مساء الثلاثاء وفورا سيخضعان إلى حصة استشفائية للاعبين وخوض عدة مران على أرضية ملعب الفقيد بارادم .

وصول اللجنة
ومن المقرر أن تصل اللجنة المكلفة بالاشراف على المربع الذهبي التي صدر بها قرار الاتحاد اليمني لكرة القدم رقم (1) لعام 2024م والذي قضى بتشكيل اللجنة الادارية العليا للاشراف على المربع الخاص بدوري أندية الدرجة الأولى للموسم 2023/ 2024م .. من الأخوة التالية أسمائهم:
1- راجح سعيد القدمي – رئيسا
2- د. أبو علي غالب – عضوا
3- الحكم الدولي المتقاعد/ أحمد قائد سيف – عضوا
4- أحمد محمد السهلي – عضوا
5- عبدالولي علامة – عضوا
وستقوم اللجنة بالاطلاع على جاهزية الملعب من جميع النواحي

تحضيرات سلطة حضرموت
وبتوجيهات من قبل محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي كان لوكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب الأستاذ/ فهمي عوض باضاوي، لقاء ضم مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ورؤساء أندية شعب حضرموت والتضامن ، المهندس صالح العمري والمهندس فهمي بن شبراق بحضور مدير عام الإنتاج لتلفزيون حضرموت أيوب بريك،
كرس اللقاء لمناقشة التحضير لإستضافة المربع الذهبي للدوري العام لأندية الدرجة الأولى في عاصمة المحافظة واستقبال ضيفي حضرموت .

الجدير بالذكر أن تلفزيون حضرموت الحكومي سيقوم بنقل المباريتين مباشرة على الهواء للحد من الازدحام الجماهيري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى