افتتاح بنك القاسمي للتمويل الأصفر بالعاصمة عدن 

افتتح صباح اليوم في العاصمة عدن بنك القاسمي الاسلامي للتمويل الأصغر.الذي يعد إضافة مصرفيه جديدة لمصاف الصيرفة الإسلامية وتنمية الاقتصاد في العاصمة عدن والمنطقة العربية بافتتاح بنك القاسمي للتمويل الأصغر الاسلامي .

حضر الافتتاح بحضور المدير التنفيذي
غسان ابو غانم ووكيل محافظة عدن غسان الزامكي ومحمد نصر الشاذلي وكيل أول محافظة عدن وقيادات أمنية وحضور عدد وسائل إعلامية .

و ألقى غسان ابو غانم المدير التنفيذي لبنك القاسمي كلمة بمناسبة الافتتاح والتي جاء في بداية كلمته يشكر فيها الحاضرين بوجودهم بهذه المناسبة والتي تعطينا دافعا لتقديم خدمات متميزة وفرص مالية متوفرة

واضاف إننا سوف نسعى جاهدين لتقديم الخدمات بطرق متطورة وفعالة وملتزمون بتقديم خدمات مالية متميزة وسنضع المواطن في صميم أولوياتنا في تقديم خدماتكم المالية بطرق فعالة ومرنة وكوننا نتبنى تكنولوجيا متطورة لتسهيل عملياتكم المالية سواء كان لتمويل الاستثمار أو المشاريع.

ومن جانبه قال وكيل أول محافظة عدن محمد نصر الشاذلي أننا هنا نيابة عن وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس لمجلس والسلطة المحلية في العاصمة عدن ننقل لكم التهاني بهذه المناسبة بافتتاح بنك القاسمي .

واضاف الشاذلي نأمل أن بنك القاسمي أن يسهم إسهام كبير في دوران عجلة التنمية في إطار العاصمة عدن فمثل هذه الأعمال هي اعمال مبشرة بالخير وستؤتي ثمارها وسيستفيد منها رجال المال والأعمال.

وبدوره قال الصحفي ماجد الظاهري : أن الحضور الإعلامي الكبير يعكس مدى أهمية هذا الحدث ولن تنهض العاصمة عدن ولا اي بلد مالم يكن هناك استثمار ودعم وتوجه حكومي جاد وضرورة توجيه دعوة بعودة رؤوس الأموال من الخارج إلى العاصمة عدن للاستثمار..

وفي حفل الإفتتاح عرض بروجكتر توثيقي نبذة عن البنك وخدماته وبعده ذلك قص شريط الافتتاح من قبل سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والأستاذ غسان ابو غانم المدير التنفيذي لبنك القاسمي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى