انطلق قطار التعليم الطبي المستمر ولن يتوقف

العاصفة نيوز / متابعات

الشحر / صــلاح بوعابس

اختتمت مساو اليوم فعاليات الندوة العلمية الطبية تحت عنوان : «المستجدات في طب الاطفال» التي عقدت في مدينة الشحر و نظمتها كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة العرب بالتعاون والتنسيق مع لجنة التعليم الطبي المستمر في مستشفى الشحر و مؤسسة حضرموت للطب الاتصالي، بتمويل من موّلت شركة «نستله».

وفي الجلسة الختامية شكر نائب رئيس جامعة العرب وعميد كلية الطب والعلوم الصحية البروف علي باطرفي جميع الجهات والافراد الذين اسهموا في إنجاح الندوة، وخص بالذكر برنامج التعليم الطبي المستمر بجامعة العرب، ولجنة التعليم الطبي المستمر بمستشفى الشحر ومؤسسة حضرموت للطب الاتصالي وكذا السلطة المحلية بمديرية الشحر على كل الجهود التي بذلوها والتسهيلات التي قدموها للتحضير للندوة، وكذا اثناء انعقادها.
و أكد البروف باطرفي ان قطار برنامج التعليم الطبي المستمر قد انطلق ولن يتوقف باذن الله، وان فريق العمل في البرنامج سيتخطى كل الصعاب التي يواجهها وان كل من يحاول أن يعرقل انطلاقة هذا المشروع العلمي سيكون مصيره الفشل والخذلان. مهنئَا الجميع بالنجاح الباهر للندوة، كما قدم الشكر للدكتور صالح باعوم مندوب شركة نستله في اليمن على رعايتها وتغطيتها لجميع النفقات المالية للندوة.
هذا وقد قدمت في الندوه 12 عرضًا علميًا من قبل 12 استشاري واختصاصي لطب الاطفال من داخل اليمن وخارجه، تخللتها مناقشات مستفيضة، اجاب فيها المتحدثون على استفسارات الاطباء والمشاركين في الندوة.
ويذكر أنه بلغ عدد المسجلين في الندوة حضوريًا 120‪ مشارك، وعبر تقنية الزوم حوالي 80 فردا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى