بدعم الوزير السقطري: رئيس هيئة مصائد خليج عدن يتفقد الوحدة الصحية في منطقة حجيف بمديرية التواهي

بدعم معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري قام رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في خليج عدن الدكتور عبدالسلام أحمد بمعيت مدير مكتب الصحة العامة والسكان في مديرية التواهي د.خالد عبدالباقي فارع يتفقدون الوحدة الصحية التابعه بموظفي وزارة الثروة السمكية في منطقة حجيف ويطلعون على إمكانية إعادة تشغيلها لاستقبال الحالات المرضية وتقديم الرعاية اللازمة لموظفي هيئة مصائد خليج عدن وموظفي القطاعين السمكي والزراعي في ديوان الوزارة كما كانت سابقا تقدم كل خدماتها للقطاع السمكي والمواطنين في منطقة حجيف والمناطق المجاورة.

وخلال الزيارة عبر رئيس الهيئة عن شكره وتقديره لمعالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية الذي يولي موظفي الهيئة إهتمام كبير ويتضح ذلك من خلال توجيهاته بإعادة تأهيل الوحدة الصحية في منطقة حجيف والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الحالات المرضية وتلبية احتياجات المرضى كما كانت في السابق.

من جانبه عبر الدكتور خالد عبدالباقي عن شكره وتقديره لرئيس هيئة مصائد خليج عدن على تعاونهم في تذليل الصعوبات ومساعدة مكتب الصحة في مديرية التواهي بربط الوحدة الصحية بالمكتب لخدمة المواطنين.

حضر الزيارة أ.عثمان عبدالله، مدير عام المصائد السمكية، و مدير مكتب الإسماك في المديرية، ومديرة الوحدة الصحية هدي الناشري أ. محمد الصلاحي،رئيس حي منطقة حجيف، والطاقم الطبي بالعيادة الطبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى