انتقالي مديرية المفلحي يقيم مسابقة ثقافية في مدرسة عمر بن عبدالعزيز عثاره

















اخبار وتقارير


العاصفة نيوز/ خاص


بحضور رئيس القيادة المحلية الاستاذ فضل النقاش والادارة السياسية ممثلة بالدكتور علي بن علي عبدالكريم وادارة الحقوق والحريات الاستاذ عبدالله محمد جبران ..اقامت ادارة الشباب والطلاب وادارة المرأة والطفل والادارة الثقافية ومدير مكتب القيادة المحلية مسابقة ثقافية في مدرسة عمر بن عبدالعزيز للتعليم الاساسي.
وبدأت المسابقة بايات من القران الكريم ثم النشيد الوطني الجنوبي من قبل فرقة كورال.
بعد ذلك كلمة رئيس القيادة المحلية الاستاذ فضل النقاش الذي كانت رسالة لكل اسرة ولكل افراد المجتمع والام والاب والطالب من اجل التعليم من اجل بناء العقل الجنوبي من اجل استعادة الاخلاق الجنوبية لبناء مجتمع يتحلى بالعلم والمعرفة .
واكد ان قيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي تولي التعليم اهمية كبرى ثم كلمة ادارة المدرسة ومجلس الاباء التي حيوا بها المجلس الانتقالي المفلحي على الاهتمام بالتعليم واقامة الانشطة الثقافية .
بعد ذلك افتتحت المسابقة الثقافية العلمية وتنوعت اسئلة المسابقة بين العلمي والوطني والثقافي واشراك الجمهور في عدد من الاسئلة الوطنية.
كما تم قبل انهاء المسابقة تم تكريم ادارة المدرسة بشهادة تقديرية وتكريم مدير مكتب القيادة المحلية الاخ عبدالله حسن غالب لدوره المتميز في تذليل الصعوبات لخدمة التعليم ومساعدة
وفي الختام تم توزيع الحوافز تكريم للطلاب ولجنة التحكيم والتقديم والاعلام والمشاركين



Google News - انتقالي مديرية المفلحي يقيم مسابقة ثقافية في مدرسة عمر بن عبدالعزيز عثاره










اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى