بحضور البيشي.. مؤسسة ريما الطبية التنموية تدشن دورة تدريبية في الأسعافات الأولية وأسس التمريض وخياطة الجروح


دشنت مؤسسة ريما الطبية التنموية،اليوم السبت، الدورة التدريبية في الاسعافات الأولية وأسس التمريض وخياطة الجروح، بحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان م/عدن ا.د احمد ناصر سالم البيشي، برعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس.

وخلال تدشين الدورة أشاد مدير مكتب الصحة بعدن البروفسور احمد البيشي، بمؤسسة ريما الطبية على اهتمامها بالجانب الصحي وإقامة مثل هذه الدورات التدريبية العلمية التي تقوم بتأهيل وتدريب الطلاب في الجانب العملي والنظري والتي تساعدهم من الاستفادة في حياتهم العملية لمساعدة المرضى من مختلف فئات المجتمع.

وحث الطلاب المشاركين على الاستفادة من الدورة التدريبية لما لها من أهمية كبيرة في مجال عملهم وتسخير كل ما استفادوه من الدورة التدريبية في الجانب العملي.

وبعدها قام المدرب هشام الحنش بإعطاء المشاركين المعلومات النظرية الكافية و تدريبهم بشكل عملي حتى يتمكنوا من الاستفادة الكاملة و تطبيقها في مساعدة المرضى و كل فئات المجتمع .

وشكرت الدكتورة ريما همشري رئيسة المؤسسة البروفيسور احمد البيشي و البروفيسور محمد حسن و جميع الحاضرين على افتتاح هذه الدورة لان حضورهم شرف كبير لنا.

وحثت الطلاب على الاستفادة من هذه الدورة القيمة والمفيدة في حياتهم و مستقبلهم ككادر طبي يساهم في خدمة المجتمع .

وفي الاخير شكرت طاقم المؤسسة لعملهم الجبار في إعداد و تخطيط وإنجاز الفعاليات والعمل في تطوير العمل في المؤسسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى