حفل تكريمي وافتتاح لورشة خاصة بصيانة المضخات البترولية الرقمية والشرائح الالكترونية بشركة النفط عدن

افتتح مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن ، الدكتور صالح عمرو الجريري، اليوم الورشة الخاصة بصيانة المضخات البترولية الرقمية والشرائح الالكترونيه الواقعه في ادارة تسويق الزيوت والمضخات بفرع الشركة في العاصمة عدن .

وخلال وقائع الافتتاح ادلى الدكتور الجريري بتصريح، أوضح فيه قائلاً : ” ان افتتاح هذه الورشة الخاصة بصيانة المضخات البترولية الرقمية والشرائح الالكترونيه والتي تعتبر عمل مميز يكرس لتغطية احتياج الشركة من الكفاءات لاداء اعمال متميزة بأيدي موظفي الشركة دون الاحتياج لشركات او جهات خارجية لعمل او تقديم خدمة لشركة النفط ” .

وعبر د. الجريري عن بالغ سعادته بأن تكون إدارة تسويق الزيوت في الشركة هي بنفسها من تعمل وتشرف على اعمال صيانة المضخات سواء في محطات الشركة اوالمحطات التابعة لوكلاء الشركة .. واضاف : ” كما نشكر جهود الشباب من موظفي الشركة وكل من قام وساهم في إنجاح عمل إدارة تسويق الزيوت وكافة ادارات الشركة بشكل عام ” .

كما شكر الدكتور الجريري ، واشاد بجهود كافة عمال وموظفي الشركة وتنفيذ كافة الاعمال والمشاريع الخاصة بها وفق المواصفات المطلوبة ، معبراً عن سعادته بتلك الجهود التي تبذل في سبيل الارتقاء بمستوى الاداء العام للشركة ومستوى خدماتها المقدمة للجمهور .

من جانبه المهندس عبدالله إبراهيم عبدالله يعقوب – مدير إدارة تسويق الزيوت قال : ” ها نحن اليوم نحتفل بافتتاح الورشة الخاصة بصيانة المضخات البترولية الرقمية والشرائح الالكترونيه ، في اطار ادارتنا وفي هذة الشركة العريقة ، متمنين لقيادة الشركة وجميع عمالها وموظفيها كل النجاح والتوفيق ” .

وفي ختام الحفل جرى تكريم كلً من الاخ وليد الخليدي – رئيس قسم صيانة المضخات الإلكترونية التابع لإدارة الزيوت والتسويق ، والأخ عبدالواسع عوض – الموظف المجتهد في قسم الصيانة ، تقديراً وعرفاناً من قيادة الشركة بجهودهما التي ساهمت الى جانب جهود مدير ادارة الزيوت في افتتاح الورشة التي ستشكل بوجودها رافداً هاما من روافد العمل والابداع .

من : أشجان المقطري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى