ابو حسن الخيلي: يكرم منتدى همس القوافي بالشعيب

في لفتة كريمة نالت رضا واستحسان الجميع، كرم رجل الاعمال المعروف حسنين حسن عسكر (ابو حسن الخيلي)، اليوم، منتدى همس القوافي بمديرية الشعيب، بمحافظة الضالع، تكريما لجهودهما في نشر الثقافه والتراث الشعري لشعراء وشاعرات الشعيب.

وجاء التكريم نظير الجهود الثقافية الدؤوبة التي تقوم بها إدارة المنتدى ممثلة بالاستاذ علي محمد اسعد والاستاذ شمسان الحوشبي، والذين يعملا بجهود ذاتيه منذ سنوات.

حيث عملت إدارة المنتدى منذ تدشينه قبل اربع سنوات بالتعريف بعدد كبير من عمالقة الشعر في مديرية الشعيب، وابراز قصائد الشعراء حرصا منهم على نشر الثقافه والحفاظ على التراث الشعيبي وتدوين قصائد ابرز شعراء المديرية.

وطافت إدارة المنتدى في كافة قرى ومناطق مديرية الشعيب للجلوس مع الشعراء والمبدعين والتعرف عليهم عن قرب وتعريف الناس بهم ومنحهم دروع التقدير والاحترام بجهود ذاتية دون دعم او مساعدة من اي جهة حكومية او رسمية.

وعبر رئيس منتدى همس القوا في الاستاذ علي محمد اسعد، عن جزيل شكره وتقديره لرجل الخير ابو حسن الخيلي على هذه اللفتة الكريمة التي غمرهم بها، حيث ان هذه اللفته الكريمة تعني لهم الكثير حيث عملوا بجهود ذاتية من اجل الحفاظ على التراث والشعر الشعيبي منذ سنوات إيمانًا منهم باهمية الشعر والثقافة فالحفاظ عليه جزء من الحفاظ على الوطن وهويته وتاريخه وموروثه الثقافي.

واكد بان هذه اللفته الكريمة ليست بغريبة على رجل شهم وكريم بحجم ابو حسن الخيلي فخيره وبصماته حاضرة في كافة الاعمال الخيرية والانسانية والوطنية طول الشعيب بعرضها، واسترسل بان تكريم اليوم سوف يزيد همتهم على مواصلة العمل وتحقيق كافة الاهداف والخطط التي وجد من اجلها المنتدى.

ولقيت هذه الخطوة الكريمة اشادات مجتمعية واسعة في كافة ربوع الشعيب، نطير الجهود الطيبة التي بذلها الحوشبي و الصافئي، خلال السنوات الماضية بجهود فردية ومن وازع وطني وانساني امتعوا من خلاله كل عشاق الشعر والفن بلقاءات وقصائد نوعية واعمال ثقافية وادبية فريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى