وكيل محافظة صنعاء الشيخ عبداللطيف المرهبي يعزي في استشهاد نجل العميد أحمد حسن المرهبي في عملية ارهابية غادرة

بعث الشيخ عبداللطيف المرهبي، وكيل محافظة صنعاء في الحكومة الشرعية برقية عزاء ومواساة إلى العميد أحمد حسن المرهبي وأبنائه وذويه وآل المرهبي في محافظة الضالع في استشهاد البطل الشاب محمد بن أحمد المرهبي نجل رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي في عملية ارهابية غادرة وجبانة اثر تفجير سيارتة بعبوة ناسفة في مدينة عدن امس الجمعة .

وتقدم الوكيل ” المرهبي ” بأصدق التعازي والمواساة إلى العميد أحمد حسن المرهبي رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي باستشهاد نجله محمد إثر عملية ارهابية غادرة بعبوة ناسفة زرعت وانفجرت في سيارته امس في مدينة عدن .
مشيرا إلى ان هذه العملية الارهابية كسابقاتها من جرائم الارهاب محاولة بائسة لاستهداف الأمن والسلم والاستقرار في عدن ولاستهداف الابطال الشرفاء الذين لهم ادوار مشهودة في تحرير البلاد من عصابات الارهاب الحوثية واشكالها وتثبيت دعائم الامن والاستقرار.

وقال الوكيل المرهبي في البرقية لوالد الشهيد العميد أحمد المرهبي ” اننا اذ نشاطركم الألم والحزن على الشهيد ” محمد ” ونعرب لكم عن صادق التعازي والمواساة موصوله لكل أخوان الشهيد محمد وكافة أفراد أسرته وآل المرهبي الكرام في محافظة الضالع ، فاننا نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان ، وعظم الله أجوركم واحسن الله عزاكم ،
وإنا لله وإنا إليه راجعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى