ابناء سهم النجدي يحيون امسية رمضانية بهيجة في قرية مهنان بالشعيب

تزامناً مع برنامج الامسيات الرمضانية التي تقام بمناسبة الشهر الكريم كل عام، أستقبل ابناء مهنان، اهالي سهم النجدي من قرى الصومعة، عراعر، لنجود، ثوان، بمجلس رجل الخير والعطاء قاسم محمد ناشر الحكم، لاحياء امسية رمضانية بهيجة.

وشهدت الامسية الرمضانية حضور جماهير كبيره من ابناء سهم النجدي، تقدمهم العميد يوسف مصلح ابو ماجد قائد اللواء الخامس صاعقة، والاستاذ العزيز منصر الجوبعي والشيخ خالد الحكم، وشباب وطلاب وقيادات ووجاهات سهم النجدي.

وتاتي هذه الامسيات الرمضانية لتعزز قيم الاخوة والترابط بين ابناء سهم النجدي، حيث بدأت فقرات الحفل التي قدمها الطالب فرحان طاهر بآيت من القران الكريم وحديث شريف، ثم كلمة ترحيبية قدمها العقيد علي مثنى التي رحب خلالها بجميع الحاضرين كلاً بإسمة وصفتة.

مشيرًا بأن مثل هذه الامسيات والزيارات المتبادلة بين ابناء السهم تقوي العلاقة وتجسد روح المحبة والاخاء، مبارك للجميع بهذه العشر المباركة راجيا من الله يديم اواصر المحبة والمودة بين الجميع، مقدمًا جزيل شكره وتقديره لرجل الخير والعطاء قاسم محمد ناشر الحكم واولاده على جهودهم الطيبة وحرصهم على تبني هذه الامسية الرمضانية البهيجة.

والقيت خلال الامسية الرمضانية عدد من الكلمات الدينية والقصائد الشعرية والفقرات المتنوعة التي نالت رضى واستحسان جميع الحاضرين، لما تميزت به من تنوع معرفي وثقافي قدمها عدد من شباب وطلاب الصومعة ومهنان.

وتم خلال الامسية الرمضانية تكريم مربي الاجيال الفاضل الاستاذ منصر صالح قاسم الذي تخرج على يديه معظم الكوادر المعروفة في سهم النجدي، نظير جهوده الطيبة وافناء سنين عمره في تعليم الاجيال من خلال عمله كـ مديرا لمدرسة الشهيد الحازمي لنجود، وكذلك تكريم الاستاذ حميسان محمد احد معلمي في مدرسة الشهيد صالح محمد ناشر.

وبعد اكتمال الفقرات المتنوعة تم انتقال الى برنامج المسابقات الرمضانية التي شهدت منافسة علمية ومعرفية شديدة التي فاز الكل فيها ونجح الجميع بالفائده والمعلومات الثقافية، وختاماً قام الدكتور وضاح بالسحب على عدد من الجوائز القيمة التي كانت من نصيب عدد من الحاضرين.

من / أمين قاسم الحكم.7f060f53 5af5 4e12 ab3c ee07f407847f - ابناء سهم النجدي يحيون امسية رمضانية بهيجة في قرية مهنان بالشعيب4d265db4 2a6e 447a bd83 45c045af1def - ابناء سهم النجدي يحيون امسية رمضانية بهيجة في قرية مهنان بالشعيبdc23c606 d261 4b08 b8e6 352aa8147d76 - ابناء سهم النجدي يحيون امسية رمضانية بهيجة في قرية مهنان بالشعيبfd492b96 fc41 4cde 8d1f 72fe37116c22 - ابناء سهم النجدي يحيون امسية رمضانية بهيجة في قرية مهنان بالشعيبa5689e78 7aaf 4ae4 b955 1b8b27df76d2 - ابناء سهم النجدي يحيون امسية رمضانية بهيجة في قرية مهنان بالشعيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى