افتتاح مقر الجمعية اليمنية لرياضات وسباقات الصقور بحضرموت

سيئون ( العاصفة نيوز) متابعات

افتتح مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء أحمد باحشوان، ، اليوم بسيئون ، مقر الجمعية اليمنية لرياضات وسباقات الصقور ، في خطوة تعكس اهتمام المجتمع لتعزيز الرياضات التقليدية والحفاظ على التراث وتطويره للأجيال القادمة .

وتعرف باحشوان من رئيس الجمعية الدكتور علي سالمين بادعام ، الى شرح مفصّل عن أهداف الجمعية وخططها لتعزيز رياضات وسباقات الصقور في المنطقة وتوسيع عضويتها لكافة هواة رياضات الصقور في عموم المديريات ، وتنظيم المسابقات ، والمساهمة في حماية البيئة وحقوق وسلامة الصقور واستدامتها ، بالتعاون مع الجهات الوطنية والاقليمية والدولية ذات العلاقة .. معربا عن شكره للسلطة المحلية على دعمها لهذا الحدث الرياضي المهم، مشيرًا إلى أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص في تعزيز الرياضات التقليدية والهوية الثقافية في المنطقة.

وأكد مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل أحمد باحشوان أهمية دعم الرياضات التقليدية وتشجيع المشاركة الشبابية فيها، في سبيل المحافظة على التراث الثقافي للمنطقة وتعزيز روح المجتمع وتضافر الجهود نحو بناء مستقبل أفضل.

وتخلل حفل الافتتاح الذي حضره نائب رئيس الجمعية علي باشعيب والأمين العام صلاح باوزير ، وجمع من الأعضاء والإعلاميين والمهتمين فعاليات متنوعة تضمنت عروضاً للصقور نالت اعجاب الحاضرين.

وكالة الأنباء اليمنية سبأ مكتب سيئون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى