منسقية كلية الطب بجامعة حضرموت تنظم دورة تدريبية في “مهارات قراءة تخطيط القلب”

نظمت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت، أمس ، دورة تدريبية بعنوان “مهارات قراءة تخطيط القلب الكهربائي” لطلبة الكلية.

في بداية الدورة تحدث م. وألقى سالم باداس مدير دائرة شؤون الطلاب بالهيئة التنفيذية لتنسيقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت كلمة رحب فيها بالحضور، مؤكداً اهتمام التنسيقية بإقامة أنشطة ودورات تدريبية تعزز قدرات الطلبة، موضحاً أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة الدورات التي تنظمها تنسيقية المجلس والتي ستساهم في إعداد كوادر طبية متميزة قادرة على تقديم الرعاية الصحية للمجتمع.

وألقى رئيس التنسيق في كلية الطب والعلوم الصحية البروفيسور صالح الجمحي كلمة أكد فيها حرص التنسيق على العمل بكل إخلاص لتحقيق آمال وتطلعات الطلبة، وتقديم كافة أشكال الدعم. ومساعدتهم في مسيرتهم التعليمية.

وتلقى الطلاب المشاركون في الدورة من المدربة الدكتورة سهير سالم بن سعيد شرحاً مختصراً عن جهاز تخطيط القلب واستخدامات جهاز تخطيط القلب في الجانب التشخيصي السريري، وتدريب الطلاب على قراءة وتفسير مخطط القلب من خلال العملي تطبيق ومناقشة الحالات المرضية.

ولاقت الدورة تفاعلاً إيجابياً من الطلاب المشاركين في الدورة، حيث أبدوا إعجابهم بمحتوى الدورة وطريقة تقديمها، كما عبروا عن شكرهم لمنسقة المجلس على اهتمامها بطلبة الجامعة.

وفي ختام الدورة التدريبية قام تنسيق مجلس الكلية بتكريم الطلاب المشاركين في الدورة بشهادات تقدير لجهودهم وحرصهم على تطوير مهاراتهم وتعزيز خبراتهم الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى