الوزير نايف البكري يستقبل رئيس التيار الوطني للتصحيح والبناء في مكتبه بالعاصمة عدن 

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن

استقبل وزير الشباب والرياضة،الاستاذ نايف البكري، صباح اليوم الاربعاء،في مكتبه بالعاصمة عدن،رئيس التيار الوطني للتصحيح والبناء، باسم فضل الشعبي،وناقشا عددا من القضايا التي تهم العمل الشبابي والرياضي في البلاد.

 

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير البكري برئيس التيار الوطني للتصحيح والبناء، متمنيا له ولقيادة التيار التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية من أجل الإسهام في تصحيح الأوضاع، ومكافحة الفساد،والمشاركة في إعادة بناء البلد،مشيرا إلى أن مكتبه مفتوح دائما أمام الشباب بمختلف انتماءاتهم واهتماماتهم،وعلى استعداد لدعم كافة المشاريع والمبادرات الهادفة والوطنية.

 

من جانبه بارك الشعبي للوزير البكري النجاحات الكبيرة التي حققتها المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية ،ومنها بطولة اسياء للناشئين للمرة الثانية في سلطنة عمان، مؤكدا أن العمل الشبابي والرياضي في اليمن شهد نقلة كبيرة وتطورا لافتا في ظل قيادة معاليه للوزارة.

 

كما ناقش الطرفان عدد من القضايا المتعلقة بالاعلام، وحرية الرأي والتعبير في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، حيث أشار البكري إلى أهمية تحلي وسائل الإعلام بالمصداقية وتحري الحقيقة عند النشر، والى ضرورة بذل كافة الجهود وتوعية الناس، وممارسة النقد البناء من أجل المصلحة العامة للبلد والشعب.

 

وفي ختام اللقاء شكر الشعبي معالي الوزير البكري على الوساطة التي قادها لإنهاء قضية إحالته للمحكمة بسبب مقال راي، وتسوية القضية بصورة نهائية مع الأطراف المعنية، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية الكبيرة.

 

حضر اللقاء مدير عام مكتب الوزير الأستاذة حنين جمال الدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى