القيادة المحلية لانتقالي حبان بشبوة تعقد اجتماعها الدوري الأول للعام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبان محافظة شبوة، أمس، اجتماعها الدوري الاول للعام 2024 تحت شعار ( أستعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية خيار لا رجعة عنه )، برئاسة الأستاذ صلاح الشيبة رئيس الهيئة التنفيذية .

وفي مستهل الاجتماع الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي والوقف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجنوب، ثم ألقى رئيس تنفيذية انتقالي حبان الأستاذ صلاح الشيبة كلمة مرحبا من خلالها بأعضاء القيادة المحلية وبالحاضرون جميعاً، متطرقا إلى الأوضاع العامة على مستوى المديرية خاصة والمحافظة والجنوب عامة، مؤكداً على أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع في التصدي للمخاطر وافشال المؤامرات التي تحاك ضد شعب الجنوب، مشددا في ذلك على أهمية توحيد الجهود ورص الصفوف .

ناقش الاجتماع عدداً من القضايا المدرجة في جدول الاجتماع، وشدد الاجتماع على ضرورة الالتزام باللوائح التنظيمية للمجلس الانتقالي الجنوبي وتطوير أسس العمل والارتقاء بمستوى المجال التنظيمي حسب متطلبات المرحلة .

عقب ذلك تم فُتح باب النقاش للأعضاء لإبداء أراهم والملاحظات ووضع المقترحات والافكار التي تساهم في تجاوز السلبيات وترفع من مستوى الأداء خلال المرحلة المقبلة.

وباركت القيادة المحلية في اجتماعها، قرارات الرئيس القائد عيدروس الزُّبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بإعادة تشكيل الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

وفي الختام اقر الاجتماع عددا من التوصيات والمقترحات الهادفة إلى تعزيز عمل المجلس على كافة الأصعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى