الضالع : مديرية الشعيب تدشن اول ايام امتحانات النهائية للعام الدراسي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤م

دشن صباح اليوم ١٩/ ٥/ ٢٠٢٤م مدير عام المديرية الاستاذ حسين حسن عسكر الخيلي بمعية نائب مدير التربية والتعليم الاستاذ مارب ناجي والدكتور محمد ناشر مدير دائرة التعليم بانتقالي المديرية والعميد احمد سالم رئيس المجلس الانتقالي بمركز الشرف . 
 الامتحان النهائي لطلاب وطالبات ثانوية العبادي بعاصمة المديرية…. 

(وانطلاق حملة لا للغش ) 
وفي الطابور الصباحي لطلاب ثانوية العبادي رحب الاستاذ توفيق مدير الثانوية بالمدير العام وبكل مرافيقية كلاً بصفتة واسمة شاكراً لهم هذه الزيارة وتفقد سير العملية الامتحانية لطلاب وطالبات الثانوية . 

كما القى الدكتور محمد ناشر سعيد مدير ادارة التعليم بانتقالي المديرية كلمةً توجيهية جميع لطلاب وطالبات الثانوية وحملة لا للغش حث فيها الجميع على ظاهرة الغش في الامتحان حيث قال الرسول صلى الله علية وسلم من غشنا ليس منا كما ومن هذا الحديث نعيد تصحيح بعض السلوكيات الخاطئة التي ظهرت لنا من بعد عام ٩٠ باعتبار الغش جريمة يعاقب عليها من يغش ،لكون الغش يهدم المجتمع ولا يبني أمة ولهذا فاننا نشدد بعدم الغش باعتبار الغش ظاهره سلبية وحثهم على الجد والاجتهاد في المذاكرة فانتم املنا وامل الأمة وامل الدولة الجنوبية وانتم جيل المستقبل الواعد للجنوب .. 

كما اطلع المدير العام الخيلي على سير الامتحانات في الصفوف والفصول الامتحانية لطلاب وطالبات الثانوية وعبر عن ارتياحة الكبير لمستوى تنظيم الطلاب والطالبات بداخل الصفوف وفصول الامتحانات وحثهم على تكريس الجهود في المراجعه ومذاكرة الدروس الذي تعلموها طوال العام والذي انتم اليوم تمتحنون اول مادة فيها واستعدادهم لامتحان المواد المتبقية وتتطرق الى الظاهره السيئة الا وهي ظاهرة الغش في الامتحان باعتبار الغش افة مقيتة وسلبية لاتفيد الطلاب ولا تبني وطن وانما تهدم المجتمع .. 
كما اشاد المدير العام بجهود ادارة التربية والتعليم بالمديرية وبمدير الثانوية وبكل مدراء المدارس الأساسية والثانوية على الجهود التي يبذلونها من خلال إعداد الخطط الممنهجة التي يعدونها والتنظيم . 

حيث كان في استقبالهم في ساحة الثانوية الاستاذ توفيق عسكر مدير الثانوية ووكيلها  الاستاذ يحيى صالح وبعض اعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية والمدراء وعدداً من المعلمين بالثانوية وهيئة التدريس فيها .. 

كما تم تدشين الامتحان النهائي لطلاب وطالبات المدارس الأساسية والثانوية في عموم المديرية من قبل رؤساء الاقسام في مكتب التربية بالمديرية وبعض المسؤلين في مراكز انتقالي المديرية ..
0f595205 b3ff 4afc bdfe 6bfb468b79e5 - الضالع : مديرية الشعيب تدشن اول ايام امتحانات النهائية للعام الدراسي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤م44a64fb4 9f50 43e2 9e15 bbd02385316f - الضالع : مديرية الشعيب تدشن اول ايام امتحانات النهائية للعام الدراسي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤م4183cfbf 32a2 4b48 a7d1 668ccbb4e3eb - الضالع : مديرية الشعيب تدشن اول ايام امتحانات النهائية للعام الدراسي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤م2c29f1f8 6b9a 416c 980c e6624d5775e2 - الضالع : مديرية الشعيب تدشن اول ايام امتحانات النهائية للعام الدراسي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤مefce1795 3751 4441 88b1 ee8535fe7322 - الضالع : مديرية الشعيب تدشن اول ايام امتحانات النهائية للعام الدراسي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى