بحفل تكريمي مهيب ..مدرستي الحازمي وثانوية الحكم تكرم الفائزين بمسابقة الفقيد الاستاذ شاكر بالشعيب

بحفل تكريمي مهيب كرمت إدارة مدرستي الحازمي الاساسية ،وثانوية الفقيد الحكم، اليوم الإثنين الطلاب والطالبات الفائزين في المسابقة العلمية المنهجية للعام 2024م التي تحمل أٌسم الفقيد الاستاذ شاكر محمد سعيد.

وابتدا الحفل بحـضور عـدداً مـن القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية التي تقدمها مدير المدرسة محمد علي محسن والمحامي أمين احمد القاضي رئيس جمعية لنجود الخيرية والدكتور قاسم علي عضو اللجنة المجتمعية بالانتقالي ونائب الانتقالي بالمركز الاستاذ فريد الحكم ورئيس مجلس الاباء الدكتور وضاح قاسم الشعيبي والاستاذ محمد صالح الفقير عضو مجلس الاباء.

و رحب وكيل المدرسة الاستاذ فاضل صالح في كلمتة بكل الحاضرين في هذا الحفل التكريمي وذكرى احد معلميها الاجلاء الاستاذ شاكر محمد سعيد وانجازات طلابنا المتفوقين في المسابقات العلمية التي وقعت بين طلاب المدرسة..

وحث “الوكيل” على بذل الجهود والسير في بناء وتعليم الاجيال مشيراً بإهمية الادوار التي يؤدية المعلمون في صرحنا العلمي الذي بات عاجزا عن ابسط المتتطلبات الاساسية.

ومـن جـانبة قدم مدير المدرسة محمد علي محسن جدول سير إحصيائيات المسابقة منذ انطلاقها حتى لحظة ختامها مشيراُ الى ما حققت هذه المسابقة التي شكلت حافزاً كبير في مستوى الطلاب والطالبات خلال هذا العام.

وأشار المدير الى المناقب التي سطرها الفقيد الاستاذ شاكر الذي استطاع ان يرسم فيها نبرأساً يستضي به الاحياء لقد كان معلماً جليا ومثالاُ بعلمة وقلمة وفصاحة اللسان وحسن السلوك والطيب والاخلاق الفاضلة الذي ستضل ذكراه خالدة في قلوبنا.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات المميزة التي قدمها طلاب وطالبات المدرسة منها الكلمات توعوية والقصائد الشعرية والاناشيد التي تشير وتتحدث عن العلم وذكرى فقيدنا الراحل الاستاذ شاكر

وعقب ذلك كرمة إدارة المدرسة والضيوف الحاضرين الطلاب والطالبات الفائزين بالمسابقات العلمية ومنحهم الشهائد التقديرية والدروع والميداليات التي تحمل صور واسم الفقيد الراحل استاذنا شاكر محمد سعيد.

وشهد الحفل حضور مجتمعي كبير بينهم قيادات عسكرية وشخصيات اجتماعية والطاقم التعليمي وطلبة المدرسة.

من أمين قاسم الحكم3cdddaae 22f3 4f5c af7d 9aef3ec52579 - بحفل تكريمي مهيب ..مدرستي الحازمي وثانوية الحكم تكرم الفائزين بمسابقة الفقيد الاستاذ شاكر بالشعيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى