قيادي حوثي يتعرض لمحاولة #طعن و#ذبح من قبل مجهولين في البيضاء

 

تعرض قيادي حوثي للطعن ومحاولة ال#ذبح من قبل مجهولين في مديرية ولد ربيع بمحافظة البيضاء .

وقالت مصادر أمنية، ان القيادي الحوثي النقيب أحمد الوجيه والمعين من الحوثيين مديرا للبحث الجنائي في مديرية ولدربيع بمحافظة البيضاء تعرض للطعن ومحاولة فصل رأسه عن جسده من قبل مجهولين اثناء اعتراضه خلال محاولته الوصول إلى إدارة امن المديرية .

وأضافت المصادر إنه تم نقل النقيب أحمد الوجيه والذي ينتمي لقبائل صباح بمحافظة البيضاء لتلقي العلاج فيما طالبت أسرة الضحية بكشف ملابسات الحادثة والقبض على المتورطين في العملية .

وأكدت المصادر ان الحوثيين طلبوا من مشائخ ولد ربيع بعلومات عن العناصر والتي وصفتها بالخطره لكن اغلب المشايخ رفضوا ذلك واعتبروا الحادثة تصرفات فردية .

وتوقعت المصادر ان العملية تأتي في إطار التصفيات داخل المليشيا الحوثية لكن آخرون ارجعوا العملية في إطار حراك ثوري شعبي ردا على التجاوزات الحوثية ضد المواطنين والتي كان آخرها جريمة تفجير منازل أهالي حارة الحفرة في رداع على رؤوس ساكنيها وعدم محاسبه المتورطين عن الجريمة حتى الآن .

وقامت عناصر مجهولة بقتل أربعة قيادات حوثية ردا على العملية منها عمليتين في مدينة رداع وبقية العمليات في مناطق متفرقة من محافظة البيضاء وشهدت محافظات أخرى عمليات ناجحة منها عملية في تعز وعمليتين في حجة وثلاث عمليات في إب واخيرا عملية في صنعاء وعملية في عمران .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى