خبرة هجن منطقة النويدرة بتريم حضرموت تنفذ السباق الداخلي الأول لعام 2024م

تريم ( العاصفة نيوز) خاص

أقيمت عصر يوم الخميس 23/5/2024 الموافق 15/ذي القعدة 1445، السباق الداخلي الأول لخبرة هجن منطقة النويدرة بتريم حضرموت ، على مضمار ملعب نادي الوحدة الرياضي بتريم.

وشارك في السباق 18 جمل، قسمت على 6 مجموعات ، وتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور الثاني ، حيث تم تصفية المتأهلين إلى مجموعتين ، وتأهل كل بطل مجموعة إلى المنافسة النهائية.

وأقيمت المرحلة الثانية من السباق، للجمال التي لم تتأهل للمرحلة الأولى ، حيث قسمت إلى ثلاث مجموعات، وكرم بطل كل مجموعة، وهم الجمل الراقي لمالكه ( حسين هود باجبير) والراكب عبيد محفوظ باحشوان، والجمل الحمر لمالكه ( سعيد عمر بن محفوظ) الراكب سالم هادي بن محفوظ، والجمل الفرد، لمالكه ( سالم عبدهود عوضان) الراكب عبدالمجيد عبدالله رزيق.
واختتم السباق بفوز كل من الجمل البرازيلي للأخ شوقي سعيد اللمي ، بالمركز الأول، بمبلغ مالي من اللجنة المنظمة، ومائة ألف ريال يمني مقدمة من الشيخ مفرج بن كرامة بن شاغر الصيعري، بالإضافة إلى مائة ألف ريال يمني ، مقدمة من الشيخ محمد بن سالم بن زحوم مولى الدويلة، وحصل على المركز الثاني الجمل الجمرة، للأخ محبوب عيضة ناصر بخيت سالم، وقدم له مبلغ مالي من قبل اللجنة المنظمة للسباق، ودرع تذكاري نظير مشاركته وفوزه في السباق.

وأكدت لجنة السباق والخبرة، استمرارية مثل هذه السباقات في قادم الأيام المقبلة إن شاء الله ، شاكراً نادي الوحدة بتريم ، على فتح المضمار لإستضافة السباق الأول لعام 2024م، وإتاحة الفرصة للسباق، متمنين لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم القادمة، بقيادة رئيس النادي ، الأستاذ عمر باشعيوث ، وكل الداعمين والمساهمين في نجاح هذا السباق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى