حفل تكريمي وتوديعي لإختتام العام الدراسي 2024/2023م بمدارس ومراكز الصم بوادي حضرموت

سيئون ( العاصفة نيوز) خاص

نظمت جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بوادي حضرموت، صباح اليوم، الحفل التكريمي والتوديعي لإختتام العام الدراسي 2024/2023م بمدارس ومراكز الصم بوادي حضرموت، لعدد 14 خريج وخريجة.

وفي حفل الذي حضره مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، هنأ المدير العام الخريجين وذويهم بهذا المناسبة العلمية، مثمنا الجهود الكبيرة التي تقدمها مدارس ومراكز الصم والبكم بالوادي والصحراء تجاه هذه الفئة المهمة من المجتمع، مشيرا إلى أن طلاب وطالبات الصم والبكم هم نموذج ملهم في الكفاح والإرادة القوية.

وأكد المدير العام، حرص السلطة المحلية بالمديرية المستمر على دعم هذه الفئة ومراكزها التعليمية، واستيعاب كل برامج البناء والتطوير، لدمجهم بالمجتمع واستيعابهم في سوق العمل، كونهم باتوا يمتلكون مؤهلات تمكنهم من المساهمة في عملية التنمية.

من جانبه أوضح مدير مدرسة الأمل للصم والبكم الأستاذ ياسر باحشوان، أن طلاب فئة الصم بذلوا جهودًا كبيرة خلال مسيرتهم التعليمية ومازالوا يتلقون المعرفة المتواصلة، متمنيا لهم المزيد من التفوق والنجاح، كما استعرض جملة من الإنجازات والصعوبات التي تواجه عمل المدارس والمراكز.

وتضمن الحفل، زف الخريجين والخريجات وفقرات متنوعة من الوصلات الفنية واللوحات التعبيرية الصامتة التي قدمها أطفال وطلاب وطالبات فئة الصم، يرافقها ترجمة فورية بلغة الإشارة، وتكريم الطلاب الخريجين والمعلمين بالمدارس والمراكز.

حضر الحفل، عدد من مدراء مدارس ومراكز الصم والبكم بوادي حضرموت وشخصيات مجتمعية والعاملين في مجال ذوي الإعاقة وأهالي وذوي الخريجين والطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى