إجراءات مكثفة للرئيس الزُبيدي لبحث حلول عاجلة لإيقاف التدهور الخدمي والاقتصادي

 

ينفذ الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي تحركات مكثفة كرست في بحث الحلول العاجلة لوقف التدهور الاقتصادي والخدمي الذي تشهده محافظات الجنوب لاسيما العاصمة عدن.

وفي اجتماع استثنائي عقده الرئيس الزبيدي استعرض الوزراء الجنوبيين بالحكومة مصفوفة الحلول الممكنة لوقف التدهور الخدمي والاقتصادي والمعيشي قدموا عددا من المقترحات والإجراءات الخاصة بضمان استمرار خدمة الكهرباء ووقف التدهور المتسارع في قيمة العملة المحلية وفي مقدمتها تعزيز الإجراءات التي اقرها البنك المركزي مؤخرا والضغط لسرعة تنفيذها على أرض الواقع.

وفي الوقت الذي ينتظر الشعب من الجميع خطوات حقيقة تلامس معاناته وهمومه شدد الرئيس الزبيدي على ضرورة اتخاذ خطوات تصحيحية عاجلة لتفعيل دور المؤسسات الايرادية والإنتاجية وفي مقدمتها مصافي عدن الأمر الذي يعكس حرص المجلس للنهوض بالوضع المعيشي للمواطنين على المدى القريب في ظل فشل الحكومة في إدارة كثير من الملفات الشائكة.

جاءت الاجتماعات المكثفة جاءت في أعقاب مباحثات إقليمية ودولية أجراها الرئيس الزبيدي مع سفراء دول الاتحاد الأوروبي دعا فيها الى التدخل الدولي لدعم الوضع الإنساني وتجاوز الظروف الراهنة بعد ان أخذت الحرب الاقتصادية أبعاد مسعورة على الشعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى