مدير عام ميفعة بشبوة يلتقي باللجنة المجتمعية لدفاعات منطقة بلحرمل

 

التقى المدير العام لمديرية ميفعة في محافظة شبوة، محمد سعيد الخرس، بمكتبه صباح اليوم باللجنة المجتمعية المشرفة على تنفيذ دفاعات بلحرمل من السيول التي تنفذها جمعية رعاية الأسرة بتمويل من الخارجية الألمانية.

 

 

 

وأشاد المدير العام بالجهود التي تبذلها اللجنة في مساعدة جمعية رعاية الأسرة لتنفيذ دفاعات حماية الأراضي الزراعية والمساكن ومصالح المواطنين في منطقة بلحرمل، مؤكدًا أن تلك الجهود محل تقدير واحترام السلطة المحلية في المديرية.

 

 

 

وأفاد بافقير أن أجواء الأمن والاستقرار التي تشهدها المديرية وتفهم المواطنين لمصالحهم العامة ساعدا إلى حد كبير في إنجاز مشاريع الجهات الداعمة في المديرية دون مشاكل وهذا ما سيحفز مديرية ميفعة لتكون منطقة جذب للجهات الداعمة لتنفيذ المزيد من المشاريع في المستقبل.

 

 

 

وأكد المدير العام بافقير أن مصالح أبناء المديرية فوق كل الاعتبارات وأن المشاريع والنشاطات الجاري تنفيذها في المديرية من قبل جمعية رعاية الأسرة أو أي جهة داعمة هي خط أحمر ولن نسمح بعرقلة عملها وبقوة القانون سنتصدى لكل من تسول له نفسه فعل ذلك.

 

 

 

من جهتهم، أكد الإخوة في اللجنة المجتمعية لمشروع دفاعات بلحرمل أن العمل جارٍ في المشروع بالشكل المطلوب وأن هناك بعض الطلبات للعاملين في المشروع تتلخص مجملها في أهمية الانتظام في دفع مستحقاتهم من المقاول المنفذ، مؤكدين أنهم سيبذلون كل ما في وسعهم لحث العاملين على إنجاز المشروع في الوقت المحدد لذلك، مقدرين متابعة السلطة المحلية في المديرية على تنفيذ الأعمال في المشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى