العاصمة عدن : الجيش البرتقالي يزين مديرية الشيخ عثمان باجمل حلة مع اشراقة فجر عيد الأضحى

عدن_نائلة هاشم

قام صباح اليوم صندوق النظافة وتحسين المدينة وجيشها البرتقالي في العاصمة عدن بتنظيف المخلفات ورفع القمامة وغسل الشوارع وذلك لاستقبال أول أيام عيد الأضحى المبارك.

 

 

وخلال الحملة أفاد المدير التنفيذي للصندوق المهندس /قائد راشد ان الإستعداد والتهيئة في مجالي النظافة والتحسين لاستقبال عيد الأضحى المبارك، ودلك تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ/ أحمد حامد لملس ، وفق الخطة العيدية التي اعدها و اقرها الصندوق في الأيام الماضية، والتي تشمل مسارين في آن واحد وتمثل المسار الاولى بتكثيف أعمال النظافة لرفع مخلفات القمامة من الاسواق والمسار الآخر يتمثل بالتهيئة والاستعداد لإستقبال العيد من خلال تنظيف و تهيئة الحدائق العامة و الكورنيشات والسواحل لإستقبال القادمين من داخل المحافظة وخارجها.

 

 

 

 

مضيفا ونحن الآن في هذه الساعات المباركة لاستقبال عيد الأضحى المبارك قام عمال وكوادر صندوق النظافة وتحسين المدينة بتنظيف المخلفات ورفع القمامة وغسل الشوارع وذلك لاستقبال أول أيام عيد الأضحى المبار في مديريات صيرة و الشيخ عثمان.

 

مشيدا بالدور الفعال الذي يبذله عمال النظافة من خلال الحملات التي يقوم بها الصندوق،متمنيا لهم عيد اضحى سعيد.

 

من جانبه اوضح نائب مدير شوؤن النظافة في المحافظة برعاية كريمة من وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس و بتوجيهات المدير التنفيذي لصندوق النظافة عدن المهندس قائد راشد… تم تنفيذ حملة ليلة العيد في مديرية الشيخ عثمان و صيرة بعدد من الاليات منها «2 شيول كبيره، 4 سناكيح، 4عربات و قشاطة » في مديرية الشيخ عثمان، ايضا اعمال رفع القمامة بفريق اخر في مديرية صيرة… ودلك لنقل المخلفات وتنظيف الشوارع من اثار الباسطين الذين كانوا قبل فترة العيد بحوالي 20 يوم.

مؤكدا نعمل اليوم بوثيرة عالية مع الجيش البرتقالي لاستعادة نظافة ورفع كافه مخلفات القمامة من الشوارع في مديرية الشيخ عثمان.

مستعرضا كمية الأعمال التي يتم تنظيفها يومياً من اسواق مدينة الشيخ عثمان و كريتر التي تصل حوالي «1400 طن» باليوم.

مثمنا دور كوادر وعمال النظافة وتحسين المدينة في محافظة عدن… سائلين الله عز وجل التوفيق والسداد وعيدكم سعيد ومبارك.

 

 

من جانب اخر تحدث مدير ادارة التقيم و المتابعة خليل مقبل قائلا بتوجيهات من المدير التنفيدي لصندوق النظافة والتحسين الاستاذ/قائد راشد تم النزول ميدانيا للاطلاع على رفع المخلفات و القمامة من شوارع الشيخ عثمان، و يتم نقلها مباشرة الى مقلب القمامة .

واستهدفت الحملة كلا من شارع الذهب،

وشارع حاتم، شارع السلفي وشارع مسواط، وشارع شمسان مول..

كما تفقد عمل غسل الجزر و الارصفة و الجولات الرئيسية ومستوى النظافة فيها استعدادا لاستقبال ايام عيد الأضحى المبارك.

واردف ان قيادة الصندوق حريصة على كل الحرص على ابراز الوجه الجمالي لمدينة عدن وجميع مديرياتها… معبرا عن اعتزازه بكوادر وعمال الصندوق لانجاح هذه الحمله والتي شملت رفع اكوام القمامة و مخلفات البيع من الاسواق باستخدام الجرافات وعربات النقل والسنكوحات، كذلك عملية غسل الشوارع بالمياه لتطفي عليها الطابع الجمالي والمنظر الخلاب.

شاكرا بدوره كل من أسهم في انجاح الحملة وكل عام وانتم بخير

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى