وزير الأوقاف يتلقى اتصالاً من عضو مجلس القيادة المحرمي للاطمئنان على أحوال الحجاج اليمنيين

مكة المكرمة |

تلقى معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، اليوم، اتصالًا هاتفياً من عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي للاطمئنان على أحوال الحجاج اليمنيين، وتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك وإتمام مناسك الحج، مع جموع حجاج بيت الله الحرام.

 

واستمع عضو مجلس القيادة من وزير الأوقاف والإرشاد إلى إحاطة حول أوضاع الحجاج الذين أتموا اليوم طواف الإفاضة حول الكعبة بعد أن رموا جمرة العقبة الكبرى ونحروا الهدي، وقبلها الوقوف في جبل عرفات ثم النفير إلى مزدلفة للمبيت فيها اقتداء بسنة المصطفى – صلى الله عليه وسلم-، قبل التوجه إلى منى بعد صلاة فجر يوم عيد الأضحى.

 

وعبر عضو مجلس القيادة الرئاسي عن شكره لجهود وزارة الأوقاف واللجان المرافقة لحجاج بلادنا على جهودهم وتفانيهم في خدمة ضيوف الرحمن، مشددًا على بذل المزيد من الجهود ورعاية الحجاج اليمنيين حتى عودتهم سالمين إلى أرض الوطن، سائلا الله عز وجل أن يتقبل طاعتهم، وصالح أعمالهم.

 

وأشاد عضو مجلس القيادة بالجهود الكبيرة للأشقاء في المملكة العربية السعودية لإنجاح موسم الحج وتسخير كافة الإمكانيات لخدمة ضيوف الرحمن، والسهر على رعايتهم، وتأمين أداء مناسكهم بكل يسر، معبرًا عن تهانيه للجميع بعيد الأضحى المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى