اخبار وتقارير – اليوم.. انطلاق مسابقة العائلة الثقافية الأولى بمديرية القطن

تشهد مديرية رمان حضرموت مديرية القطن، اليوم الاثنين ثاني أيام عيد الأضحى، المسابقة الثقافية الأسرية الأولى، التي ينظمها شباب عائلة آل سلومة بمديرية القطن، بالإضافة إلى مجموعة من شباب المنطقة.

ستشارك في المسابقة خمس وعشرون عائلة، ستتنافس جميعها للحصول على النقاط والمراكز المطلوبة والمختلفة.

شاركت في المسابقة خمس وعشرون عائلة مثلت بالعائلات التالية: آل بطوة، آل سلمة، الحضرمي، آل باسود، آل بن إسحاق، آل باجسر، آل لاردي، آل بفراج، آل بن شهاب، آل بيزار، آل لقمان، الدهلس، آل بصيبة، المنصوري، بازهير، آل قهم، آل بن عميرة، آل حمد، آل بصيبة. باساواب، وآل باتيس، وآل البري، وآل بن وبر، وآل باجبير، وآل ماشية، وآل الحداد.

ومن الجدير بالذكر أن المسابقة تشمل عدة مجالات: مجال ثقافي إسلامي، ومجال رياضي، ومجال تاريخي، ومجال جغرافي، بالإضافة إلى مجال عن مديرية القطن، ومجال ثقافي عام – وكلاهما سيشارك فيه الأسر. في معركة ثقافية سلاحها العلم أو المعرفة.

وفي ملاحظة هامة تأتي المسابقة لأنها تمكن كبار وشباب الأسرة من الانخراط بشكل أكبر في الجانب الثقافي والحصول على معلومات عامة متنوعة ومتنوعة في عدة مجالات… بالإضافة إلى إظهار قدراتهم واختبار معارفهم في هذا الحدث الثقافي الفريد – وإظهار تنظيم المديرية لمجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تدل على التميز. قيّم.

وستشهد حقول عشب القطن المسابقة الثقافية مساءاً في تمام الساعة الثامنة والعشرين دقيقة. وستقام المنافسات في جولة واحدة تدخل فيها جميع العائلات لتحديد بطل المسابقة ووصيفه والمراكز المتبقية.

من جهة أخرى، سيحصل بطل المسابقة على حجز مسبح بالإضافة إلى مبلغ مالي، بينما سيحصل الوصيف على مبلغ مالي فقط، فيما ستكون جوائز الجمهور حاضرة.

وتقام هذه الفعالية الثقافية برعاية: مشتل النحل للعسل اليمني، مؤسسة البر للتنمية الاجتماعية، مكتب الثقافة بمديرية القطن، شركة الاحقاف اكسبريس، نظام البث الرقمي GN، مدرسة المرحوم بن حمدة للتكنولوجيا. التعليم الأساسي، مكتب باسواد للسفريات، خدمات الحج والعمرة، حجوزات حمامات السباحة، الطباعة الفنية، الإعلان والنقش والديكور، التذكرة الملكية، تذكرة المؤمنين، والشموخ موبايل. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى