.. الهلال الأحمر الإماراتي يدشن توزيع أضاحي العيد لأسر شهداء محافظة أبين

بمبادرة كريمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم، توزيع أضاحي عيد الأضحى على أسر شهداء محافظة أبين، وأفراد قوات الحزام الأمني ​​وألوية الدعم والمساعدة، بإشراف العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني.

وتضمنت المكافأة توزيع 442 أضحية مذبوحة ومجهزة، استهدفت 442 أسرة من أسر الشهداء، تم توزيعهم في (دلتا أبين، مديريات المنطقة الوسطى، ومديرية ساحل أحور).

وتهدف هذه المبادرة الإنسانية النبيلة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إلى التخفيف من معاناة أسر الشهداء، وإدخال الفرحة والسعادة على قلوبهم خلال عيد الأضحى المبارك، تقديراً لتضحيات أبنائهم في الدفاع عن الدين ومن ثم. البلد الام.

وأعرب أسر الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة التي تجسد اهتمام دولة الإمارات بدعم ومساندة أسر الشهداء في الجنوب، مثمنين دور سمو المحافظ. العميد في متابعة معاناة أسر شهداء قوات الحزام، والعمل على تقديم الدعم والمساعدة والرعاية اللازمة. بالنسبة لهم.

وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الأعمال الإنسانية التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مختلف مناطق الجنوب، للتخفيف من معاناة أسر الشهداء، وتعزيز قيم التكافل والتضامن الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى