قطع أجسادهم وألقاها في النفايات … تفاصيل القبض على مصري قتل 4 مصريين بطريقة بشعة في العراق

صحيفة العاصفة نيوز – وكالات: أعلنت وزارة الداخلية العراقية، في وقت متأخر من مساء الاثنين، إلقاء القبض على مشتبه به مصري بعد قيامه بقتل 4 مواطنين مصريين وتقطيع جثثهم وتوزيعها في مدينة البصرة جنوبي العراق.

يجد على أجزاء الجسم

وقالت وزارة الداخلية العراقية في بيان نشرته عبر حساباتها على منصتي “فيسبوك” و”إكس”: “بعد ورود معلومات من شرطة محافظة البصرة عن وجود أشلاء ممزقة لأشخاص ملقاة في مكبين للنفايات في مناطق البصرة” – الطويسة ودور النفط بدأت شرطة المحافظة بدعم الجهد الاستخباري بالإجراءات اللازمة. ومن خلال المتابعة الميدانية والعمل الفني، عثرت على أدلة تتعلق بجريمة القتل، منها (ملابس ملطخة بالدماء، ومطرقة، وسكين، وبقايا شعر).

وأضاف بيان الوزارة: “بدأت قوات الشرطة بتوسيع نطاق عملها، وبعد جمع المعلومات ومقاطعها، تبين لها أن هناك 4 أشخاص من ذوي الجنسية المصرية مفقودين، بحسب ما أفادت به القنصلية المصرية في البصرة”. حيث كانوا يعملون في المنازل قيد الإنشاء”.

القبض على المتهم

وختمت وزارة الداخلية العراقية قائلة: “بعد التحقيقات الدقيقة والعمل الشرطي، تم العثور على الجاني والقبض عليه، بعد فراره إلى محافظة بغداد، وتبين أنه يحمل الجنسية المصرية أيضًا. واعترف بقتل هؤلاء الأربعة وتقطيع جثثهم وتوزيعها على مناطق متفرقة وسط مدينة البصرة. وتم تسجيل أقواله، وإجراء الأدلة، وضبط كل ما يتعلق بالجريمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى