مكتب الإعلام ومؤسسة شباب أبين يتفقان على تنظيم دورة تخصصية بالشراكة مع مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين

العاصفة نيوز/ أبين

ناقش مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين الدكتور ياسر باعزب مع رئيس مؤسسة شباب أبين تنظيم دورة تدريبية تخصصية نوعية في مجال الصحافة ، وبالشراكة مع مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين محافظة ابين وبمشاركة عدد “20” صحفيا” وتأتي في إطار الشراكة بين المكتب والمؤسسة وبما يسهم في بناء قدرات ومهارات الكادر الإعلامي في محافظة ابين وتنمية مهاراته ، وتأتي برعاية اللواء ابو بكر حسين سالم محافظ محافظة ابين .

 

وخلال اللقاء أكد الدكتور باعزب على أهمية التأهيل والتدريب وإيجاد صحفيين وإعلاميين مؤهلين في مختلف الفنون الصحفية والإعلامية على مستوى محافظة ابين . مستعرضا” ماتم تنفيذها خلال الفترة السابقة خلال مشروع مكتب الإعلام في مجال التأهيل والتدريب وبناء مهارات الكادر الإعلامي وتنمية مهاراته.

مشيدا’ بالتفاعل الإيحابي المثمر من قبل مؤسسة شباب أبين بقيادة الاستاذ حمدي سالم منصور سالم ومجلس فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ممثلا” في الاستاذ القدير محمد ناصر العولقي .

 

من جانبه اشاد رئيس مؤسسة شباب ابين الاستاذ حمدي منصور سالم قيادة مكتب إعلام المحافظة ممثلة في الدكتور ياسر باعزب وجهود في تغطية كافة الانشطة والفعاليات على مستوى مديريات المحافظة وهذه بادرة تبعث عن الأمل .

مؤكدا” ان المؤسسة ستسعى جاهدة لأجل تعزيز الشراكة الفاعلة مع مكتب الإعلام وفروعه في المديريات وبما يسهم في تأهيل الكوادر الصحفية والإعلامية وتعزيز رسالتهم السامية في المجتمع.

وتم الإتفاق على تنفيذ دورة تخصصية نوعية لعدد “20” مشاركا” من الصحفيين والإعلاميبن الاسبوع القام

وبموجب عقد الشراكة المبرم بين المكتب والمؤسسة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى