محمد باخريبة يكرم أحد ضباط الحزام الأمني بعدن نظير انضباطه وتفانيه في عمله وحسن تعامله مع المواطنين

تم صباح يوم امس تكريم الضابط ذو يزن ابراهيم أحد أفراد قوات الحزام الأمني ، المرابطين في نقطة تفتيش نقطة خط الجسر، بالعاصمة عدن.

وقام الأخ محمد فيصل باخريبة مدير العلاقات العامة لمدير عام البنك الأهلي اليمني ، بتكريم الضابط ذو يزن ابراهيم ، نظير انضباطه وتفانيه في عمله وجهوده المبذولة في استباب الأمن، وكذلك نظير إشادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيه وباداءه وتعامله الجيد وأخلاقه العالية مع المواطنين.

جاء هذا التكريم برعاية اللواء/ احمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتم بواسطة الاخ محمد فيصل باخريبة مدير العلاقات العامة لمدير عام البنك الأهلي اليمني

وقال باخريبة في منشور له على حائط صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: باذن الله سنكون دائما الى جانب الشباب المتميزين وضباط وأفراد قوات الأمن والجيش الذين يتمتعون بأخلاق عالية في تعاملهم من المدنيين.

واختتم منشوره بالقول: سنعمل على استغلال موقعنا وحضورنا وطاقتنا لدعمهم ووضع ايدينا بأيديهم للنهوض بالوطن والمواطن والله يوفق الجميع.

ولا قت هذه اللفتة الكريمة والتكريم إشادة مجتمعية واسعة ، واستحسان المواطنين والمارة من الخط البحري، وكذلك استحسان بقية زملاء الضابط ذو يزن ابراهيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى