انتقالي الحوطة يتفقد سير العمل التنظيمي للجان المحلية بمركز الدباء

العاصفة نيوز- لحج_ عزت الحاوي

نفذت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج، اليوم السبت، زيارة ميدانية لتفقد سير العمل التنظيمي في اللجان المحلية بمراكز الدباء مديرية الحوطة.

والتقت الأستاذة دنا حسن مدير الإدارة التنظيمية في تنفيذية انتقالي الحوطة، بقيادة وأعضاء الهيئة الإدارية للجان المحلية لمركز الدباء .

واطلع دنا خلال الزيارة التي رافقها فيها الاستاذ شريف نعمان نائب رئيس الهيئة ومدير ادارة الشهداء والجرحى الاستاذ ايمن احمد، من رئيس المركز محمد بن محمد الدبس على سير العمل الإداري والتنظيمي في اللجان المحلية، والصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل قسم الإدارة التنظيمية وسبل معالجتها، مشيراً إلى أن مثل هكذا نزولات إشرافية تسهم في تحسين وتطوير الأداء التنظيمي، وإصلاح أي اختلالات قد ترافق سير العمل في مختلف الأقسام، ومشيدة بالانضباط العملي للهيئات الإدارية في مراكز الحوطة.

وشددت مديرة التنظيمية بانتقالي الحوطة، على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز العمل التنظيمي على مستوى الأقسام، مؤكدة أن الوطن يمر بمرحلة مفصلية تتطلب تضافر الجهود ورص الصفوف من خلال تفعيل أداء وحضور المجلس في مختلف الأصعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى