الشوحطي يبحث مع الحريري سبل تفعيل صندوق إدارة أمن لحج لتحسين أوضاع الضباط والأفراد


أخبار محلية





الأحد – 25 أغسطس 2024 – 05:18 م

الشوحطي يبحث مع الحريري سبل تفعيل صندوق إدارة أمن لحج لتحسين أوضاع الضباط والأفراد


العاصفة نيوز/ خاص


التقى صباح اليوم العميد ناصر الشوحطي، مدير أمن محافظة لحج، بالعقيد عبدالحكيم الحريري، ضابط المرتبات بشرطة محافظة لحج، وذلك في إطار مناقشة سبل تفعيل عمل صندوق إدارة أمن المحافظة، الذي كان قد توقف منذ حوالي 12 عامًا.
وخلال الاجتماع، تركز الحديث على أهمية تحسين أداء إدارة الأمن بمراعاة الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها الضباط والأفراد.
وأكد العميد الشوحطي على ضرورة دعم الضباط والأفراد، خاصة أثناء أداء واجبهم الوطني، وضمان حصولهم على حقوقهم في حال التعرض للإصابة. كما تطرق اللقاء إلى ضرورة تحسين مستوى الغذاء وتوفير الملابس اللائقة برجال الأمن، وذلك نظرًا لشحة الإمكانيات التي تعاني منها وزارة الداخلية.
من جانبه، أثنى العقيد عبدالحكيم الحريري على الدور القيادي البارز الذي يقوم به العميد الشوحطي في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، مشيدًا بجهوده الدؤوبة لتحسين ظروف عمل منتسبي إدارة الأمن. وبدوره، أشاد العميد الشوحطي بالكفاءة العالية والحرص الكبير الذي يبديه العقيد الحريري في إدارة شؤون المرتبات والاهتمام بمنتسبي الشرطة.
وقد اتفق الجانبان على أن تفعيل صندوق إدارة أمن محافظة لحج يشكل خطوة هامة نحو تحسين الأوضاع المعيشية لضباط وأفراد الشرطة، مما سيسهم في تعزيز أدائهم ورفع معنوياتهم لمواجهة التحديات الأمنية المتزايدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى