قبائل ومشائخ أبين تقف صفاً واحداً ضد الارهاب الحوثي

كتب/ حسين العولقي

هذه هي ابين كما نعرفها بارضها الطاهرة وجبالها الشامخة الابية واخضرارها الساحر ورجالها البواسل الشجعان الاوفياء، الذين لا يصدحون الا بالحق .. ولا يرضون بالباطل فقد قالوا كلمتهم .. الان حصحص الحق .

كما شاهدنا وسمعنا من خلال اللقاءات والاجتماعات التي تداعت لها مشائخ واعيان ووجهات وشخصيات اجتماعية في جميع مديريات محافظة ابين الى لقاء جمعهم ضد التداعيات الاخيرة التي خرج بها اجتماع ما يسمى بمشائخ المنطقة الوسطى . الذي يدعو الى اخراج القوات المسلحة الجنوبية من مديريات المنطقة الوسطى بحسب البيان.

فقد أكد قبائل ومشائخ وأبناء مديريات المحافظة عن رفضهم التام لما حصل من اجتماع في منطقة السويداء لعدد من الشخصيات باسم قبائل المنطقة الوسطى.. الذين لا يمثلون الا انفسهم من دعواتهم المناطقية وضرب النسيج الاجتماعي وشق الصف الجنوبي واشعال نار الفتنة .

فقد افحم موقف قبائل أبين وتلاحمهم لمثل هذه الاعمال التي يخطط لها اعداء الجنوب التي تسعى لتمرير سياسات تضر بأمن المحافظة. وان هذا بيان سياسي يستهدف المحافظة واهلها من المخطط الحوثي الارهابي لاسقاطها .

فقد اكد قبائل ومشائخ وابناء المنطقة الوسطى بانهم يد واحدة وعلى قلب رجل واحد بدعم المعركة المصيرية في مواجهة الارهاب ومليشيات الحوثي الذي حصد ارواح الكثيرين من ابناء الجنوب. ونبذ كافة الدعوات المناطقية والعنصرية والجهوية والقروية مجددة موقفها الثابت والصادق والصدوق والدائم الى جانب قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية .

فتحية لكل مشائخ ووجهاء أبين الإباء والشموخ، لقد اثلجتم صدورنا بتلاحمكم ومواقفكم البطولية المشرفة لوقوفكم في وجه الارهاب الحوثي وكل من تسول له نفسة المساس بأمن أبين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى