إدارة التعليم بانتقالي أبين تناقش مع مكتب التربية زنجبار آلية حصر المعلمين والهيئات الإدارية والطلاب في المدارس الحكومية والخاصة

العاصفة نيوز  – اعلام القيادة المحلية ابين

ناقشت مديرة إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، الدكتورة فطومة عطروش خلال لقائها اليوم، مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار الاستاذ نادر احمد فضل آلية حصر المعلمين والهيئات الإدارية والطلاب في المدارس الحكومية والخاصة في المديرية.

 

وتطرق اللقاء الذي حضره مدير مكتب مدير التربية والتعليم الأستاذ حسين مبروك أهداف عملية الحصر التي تأتي ضمن خطة إدارة التعليم بانتقالي المحافظة لمعرفة القوة الفعلية وتعزيز التعاون للنهوض بواقع العملية التعليمية في عاصمة المحافظة.

ولستعرض في اللقاء جملة من المواضيع ذات الصلة بالعملية التعليمية وأهمية حصر الطلاب من ذوي الاعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة باعتبارها شريحة ذات أهمية كبيرة وبحاجة إلى الرعاية الاجتماعية والتعليمية.

 

وأشادت الدكتورة فطومة بجهود مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار وحرصه على تسهيل العملية التعليمية للطلاب والطالبات في مايختص بالزي الرسمي نظرا للأوضاع المعيشية والاقتصادية التي اثقلت كأهل أولياء الأمور وانعكاساتها على القدرات الشرائية للمستلزمات الدراسية.

وثمن من جانبه الاستاذ نادر فضل زيارة إدارة التعليم بانتقالي ابين والتي تعكس مدى اهتمامها ومساندتها لمكتب التربية بمديرية زنجبار في إطار استمرار العملية التعليمية والتربوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى