محافظ سقطرى يناقش مع مسؤولي المحميات السياحية الاستعدادات لاستقبال الموسم السياحي الجديد 

العاصفة نيوز/سقطرى

ناقش محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، اليوم، مع مسؤولي المحميات السياحية الاستعدادات والتحضيرات النهائية لأستقبال الموسم السياحي الجديد.

 

واستعرض الإجتماع، الذي ضم وكيل المحافظة رائد الجريبي، ومستشار وزير السياحة لشؤون أرخبيل سقطرى عبدالله الحامد، جملة من القضايا المختصة بالمحميات، وكذا الترتيبات والتجهيزات النهائية، تمهيداً للبدء في استقبال أول افواج من السياح والزوار خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وأكد المحافظ الثقلي، أهتمام السلطة المحلية في تطوير المحميات السياحية لما لها من أهمية في تحسين الوضع الاقتصادي للمواطنين .. لافتاً إلى رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للسياح والزوار في المحميات، والتي ستكون لها تأثير ملموس على القطاع السياحي في الإرخبيل.

 

ووجه المحافظ، مكتب وزارة السياحة بالمحافظة، بتنفيذ نزولات ميدانية تفقدية للإطلاع على جهازية المحميات ومدى استيعابها في استقبال الافواج السياحية، وكذا أيضاً صرف بطائق تعريفية لمنتسبي الشرطة السياحية العاملين في المحميات.

 

حضر الاجتماع، مستشار المحافظ لشؤون الأمنية العميد صالح يسلم، ومدير جهاز الأمن السياسي العميد موسى أحمد، ومدير مكتب وزارة السياحة بالمحافظة مبارك عامر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى